alraaayeqah

alraaayeqah @alraaayeqah

محررة برونزية

اسئله عن الفرن الجداري الكهربائي وعيون الغاز المنفصله ...تكفون بسرعه

الأجهزة المنزلية والمشتريات

يابنات تكفون تردون علي بسرعه ناويه اشتريه باذن الله قريب وياليت المشرفات ما يقفلونه والله حامل وما فيني حيل ابحث

انا بغير فرني المتصل باخوه المنفصل وراح يكون مكانه يعني الجداري تحت وفوقه العيون المنفصله يارب فهمتوا علي
لان ولدي الله يصلحه لي ويهديه طفشني يهز الفرن واخاف يطيح عليه وانا اطبخ يعلي ويوطي في النار يلعب في مفاتيح العيون وانا اطبخ واحيانا يطفي النار وودي اغيره بالمنفصل من شان المفاتيح تكون فوق اللي ابغى اعرفه

الفرن الكهربائي الباب تبعه يحتر من برى ولا لا مثل النار لان خالتي عندها ماركة ang واختي تقول الباب يكون بارد هل هذا صحيح ؟ وهل الماركات الاخرى نفس الميزه ؟ وكم اسعارها المقاس الكبير 90 سم من الماركه اللي ذكرتها وجنرال واريستون ؟
وكم سعر العيون الغاز المنفصله من نفس الماركات المذكوره اكبر مقاس 90 سم ؟
وكم يكلفني هذا كله مع التركيب في المطبخ ؟
وما هي نصائحكم في الفرن الكهرباء لاني سمعت انه فيه افران تشتغل وتفصل كل 10 دقائق ؟

الله يخليكم لا تطنشون موضوعي
وجزاكم الله كل الخير
41
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوير99
سوير99
السلام عليكم عزيزتي أنا عند أهلي الغاز منفصل مقاس 100 من ماركة تيرم سعره 1200ريال و فرن كهربائي بالجدار1000ريال مقاس 60 من نفس شركة الغاز مرفوع مو تحته علشان الاطفال ما يفتحونه مع أنه مايفتح وهو شغال يقفل إلا عند تطفيئة المؤقت يفتح و يحتر من برا بس حراره خفيفه ما تلسع يعني دافي و تمنى إني أفتك و دعواتك لي
alraaayeqah
alraaayeqah
السلام عليكم عزيزتي أنا عند أهلي الغاز منفصل مقاس 100 من ماركة تيرم سعره 1200ريال و فرن كهربائي بالجدار1000ريال مقاس 60 من نفس شركة الغاز مرفوع مو تحته علشان الاطفال ما يفتحونه مع أنه مايفتح وهو شغال يقفل إلا عند تطفيئة المؤقت يفتح و يحتر من برا بس حراره خفيفه ما تلسع يعني دافي و تمنى إني أفتك و دعواتك لي
السلام عليكم عزيزتي أنا عند أهلي الغاز منفصل مقاس 100 من ماركة تيرم سعره 1200ريال و فرن كهربائي...
جزاك الله خيييييييييييييييير اللي عبرتيني وماشاء الله اسعارها معقوله
alraaayeqah
alraaayeqah
رفع
ام سـطام
ام سـطام
لا اله الا الله
حتى انا محتاجة معلومات عنه
SMSM...
SMSM...
رفع