%النعومه ميمي%
رفع
نجلاء راشد العتبي
ياخوات هذي ارحام ماهي لعبه حرم عليكم لاتدمرون نفسكم اكثر
عمري فدا روحه_h
مشكووووورات
كلي حب وفاء
كلي حب وفاء
ولايهمك اشرحلك الطريقه عشان انا امرخ الحريم ولي سبع سنوات في هذا المجال وكثير حملو ولله الحمد والمنة المرخ تراه يبغا لوا تركيز ركزي تمريخ الحمل يبدى بتمريخ الظهر كامل ثم البطن اولا اشتري من صيدلية النهدي حزام بطن مابعد الولادة وخذي مقاسك طيب واشتري زيت سمسم واعملي صرة من قماش قطني ضعي فيه تراب ولفي الصره بخيط ومن اول يوم للدوره دفئ الزيت ثم ابدئي بتمريخ نفسك من اسفل البطن صعودا الي الصره وحاولي تضغطي بقوه عشان الرحم يرتفع ثم من المبيض الايمين لنصف اسفل البطن ثلاث مرات ونفس الطريقه من الايسر ثم من ا لمبيض الايمن الى الصره ثم الايسر نفس الطريقه بعد ذلك ولعي راس صرة القماش وضعيها على السره وضعي فوقها قاروره فاضيه حقة الجبن لمدة خمس دقائق لاتحرقي نفسك انتبهي وشيليهايعني حجامه جافه و ضعي المشد وهذا المرخ الى ثالث يوم يعني حسب الالم والمشد يجلس عليكي مدة شهر بس عند النوم شيليه للراحه تصحي الصباح شدي وهذا المشد مابنزل الارحام لاتخافي وان شاء الله اكون افدتك التمريخ بعد الثلاث الايام الاولى افضل شي منقووووووووووووول
ولايهمك اشرحلك الطريقه عشان انا امرخ الحريم ولي سبع سنوات في هذا المجال وكثير حملو ولله الحمد...
السلام عليكم يابنات حبيت اسال هل لابرودة الاطراف علاقه بالرحام ويقولون الحريم الى فاهمات اذا الحرمه قامت الصبح تحط اصبعها السبابه في الصره اذا مافي نبض معناته ان عندها ضعف انا ماعندي نبض ؟:42:هل عندي ضعف!!!!!!!!احبكم موت :26:
حبيبة حيو
حبيبة حيو
الله يرزقنا الذرية الصالحة انامرخت نفسي مرة خخخخخخخ مسوية فاهمة وبعدها بطلت حسيت باالم واحس ماتعرف الاوحدة متعودة على التمريخ اخاف نلعب باانفسنا واحنا موناقصين مشاكل الحمدلله على كل حال