ـ أم ريـــــم ـ
ـ أم ريـــــم ـ
✿✿✿ جزاكـ الله خير (ام ريم الغاليه) على طرحك الرائع والمتميز جدا. الله يجعله في ميزان حسناتكـ وينفع فيكـ الاسلام والمسلمين. ✿✿✿
✿✿✿ جزاكـ الله خير (ام ريم الغاليه) على طرحك الرائع والمتميز جدا. الله يجعله في ميزان حسناتكـ...
حبيبة القلب ورده الجوري دعيني أولا أخبرك أني أحبك في الله

تشرفت ياالغالية بمرورك وأشكر لكٍ تثبيت الموضوع جعله الله في ميزان حسناتك

لاحرمنا الرحمن من تواجدك الطيب والعطر في مجلسنا المبارك

ـ أم ريـــــم ـ
ـ أم ريـــــم ـ
ايه وربي انه نعاق وأي نعاق ذلگ الذي يحث ع التبرج والسفور وإبداء الزينة وإفتتان الشباب والرجال ولا حول ولا قوة إلا بالله .. أصبح حال بعض نسائنا يدمي له القلب .. عجباً والله وكأننا مخلدون وليس فيه حساب وعقاب .. الله يهدي نساء المسلمين ويكفينا شر الأشرار .. سلمت أنامگ ي رفيقه وجزيتي خيراً ع التصاميم الرائعه وفقگ الله دوماً ونفع بما كتبتِ .. وجزاء الله حبيبتنا واستاذتنا وردة الجوري خير الجزاء ع التثبيت ❤️
ايه وربي انه نعاق وأي نعاق ذلگ الذي يحث ع التبرج والسفور وإبداء الزينة وإفتتان الشباب...
ياهلا وغلا بشواقة حبيبة القلب وتؤام الروح

أشكر لك مداخلتك الرائعة جعلها الله في ميزان حسناتك

لاحرمني الرحمن صدق اخوتك ياالغالية
ـ أم ريـــــم ـ
ـ أم ريـــــم ـ
الله يجزاك على كل حرف كتبتية وعلى كل فكرة اوحيتي فيها جنان الفردوس وصحبة النبي وجوارة
الله يجزاك على كل حرف كتبتية وعلى كل فكرة اوحيتي فيها جنان الفردوس وصحبة النبي وجوارة
وجزاك الجنة أختي الغالية أسعدني جدا مرورك
ـ أم ريـــــم ـ
ـ أم ريـــــم ـ
أختي الفاضلة : قدمت طرحاً متكاملاً وافياً قيماً كفيت ووفيت وأجدت بارك الله بك وجزاك الخير ألفاً.
أختي الفاضلة : قدمت طرحاً متكاملاً وافياً قيماً كفيت ووفيت وأجدت بارك الله بك وجزاك الخير...
وجزاك الجنة أختي الغالية
أشكر لك مرورك الطيب وكلماتك الرائعة
أسعد الله روحك الطيبة بكل خير
ـ أم ريـــــم ـ
ـ أم ريـــــم ـ
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وجزاك الجنة أختي الغالية أسعدني جدا مرورك