قمر الربيع
قمر الربيع
سلامتك ماتشوفين شر يااارب .. سوي هالخطوهـ وان شاء الله ترجع نافذه الليرات .. وبس :) دعواااااتك
سلامتك ماتشوفين شر يااارب .. سوي هالخطوهـ وان شاء الله ترجع نافذه الليرات .. وبس :) ...
الله يسلمك من كل شر حبيبتي والشر مايجيك يارب

ومشكوره وجزاك الله الجنه على سرعة الرد

حبيبتي يعني أضغط على الكلمه إللي مظلله بالأزرق صح ؟

أنا ضغطت عليها بس مو كل الكلمات إللي في القائمه حقتك إللي عندها إشارة صح في القائمه حقتي عندها صح

ولما ضغطت على الكلمه إللي مظلله بالأزرق طلعت نافذة الليرات

بس النافذتين إللي تجي فوق نافذة الليرات عادة مو طالعه عندي

وعندي مشكله ثانيه لما أجي أطبق الدرس الثاني وأفتح صفحة الأمج ردي وأفتح الفرشه

وبعدين أجي أحول عالفوتوشوب تصير الفرشه في صفحة الفوتوشوب مو الأمج ردي ليه ؟؟؟

وأنا أول مره جيت أطبق الدرس كانت الفرشه في الأمج ردي ماأنتقلت لصحة الفوتوشوب

بس كانت عندي مشكلة دمج الصوره مع الفرشه مو راضيه تندمج

علشان كذا رجعت أحاول وصارت المشكله إللي صارت

وبالنسبه للدمج يعني أضغط من لوحة المفاتيح ctrl وأضغط في نفس الوق على حرف G صح كذا ؟؟

طيب أنا عملت الطريقه لكن ما أندمجت

وجيت أعمل طريقة الأخت الغاليه أمل عمري فاقده بس ماعرفت كيف أطبقها

وبالتحديد ثالث مرحله /نستخدم فرش الماسك فوق الليره الجديده كما يتبين في الصوره

مو عارفه كيف أفتح فرشه فوق الليره الجديده

ياليت إنتي أو الأخت الغاليه محبة الدعوه تساعدوني جزاكم الله الجنه بلا حساب ولا عقاب
أمل عمري فاقدة؟ ؟
بنسبه لطريقتي أول شي افتح الفوتوشوب وافتحي الفرشه الي بتستخدمنها واحفظيها بنفس طريقه الاخت محبه الدعوة وبكذا انحفظة لك مع الفرش ...........................وبعدين عادي افتح الصورة وسوي عليها ولما تجين عند الخطوة الثالثه روحي لشريط الادوات بتلاقي شكل الفرشه اضغطي عليها بتلاقي الفرشه الي حفظتيها اختاريها ..................وكملي الباقي ,.............. ادري اني طولتها ........
إستفهام؟؟
إستفهام؟؟
الله يوفق الجميع
ملكه في بيتي
ملكه في بيتي
مافيه درس جديد(الاخت متحمسه مرررره):D
ومتى الدرس الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟
منوري الحلوه
منوري الحلوه
السلام عليكم اخباركم ابشركم حملتة وضبط معي وكل شي اوكية بس الدرس الاول ما ضبط معي سويت الخطوات بس فية بض النقاط الي دخلت عليها مو واضحة فهمتي يعني الكتابة مو سودا رصاصي والدرس الثاني اوكية بس وشلون احفظهاردي بليز لاني ودي انزلة
السلام عليكم اخباركم ابشركم حملتة وضبط معي وكل شي اوكية بس الدرس الاول ما ضبط معي سويت الخطوات بس...
ردوعلي الله يعافيكم