مشتاقة للسعودية
السلام عليكم
مساء الخيررررات حبايبي.
أنا اليوم سحبت بويضات في التخصصي و الحمد لله بس تفاجئت ان الدكتور يقول لي ان عندي نشاط مفرط بسبب جرعة تنشيط زايده كان المفروض اننا ما نصرفها لك و عشان كذا انخفضت نسبة الحمل الى ٥٪ والحمد لله ويوم الأربعاء موعدي الترجيع للأجنة والله يثبتهم يارب
فسؤالي لكم حبيباتي هل ترجيع الأجنة للي في نفس وضعي ممكن وهل هناك احتمالية للحمل انه يثبت او لا ؟ هل الحاله هذي مرت علي احد منكم ؟
هل فيه احد منكم يا حلواااات سمع عن د/ محمد عرقسوس يشتغل في عيادة العقم و الإخصاب بالتخصصي؟
*ملاذ*
*ملاذ*
ابطيت ياضناي مثل ماقالت لبانه احتمال تكون اجنه ونزلت وباقي واحد اذا عندك زمزم اشربي وادعي والله يتمم لك على خير وترا كلام الأخت ماقصدها تحطمك لكنه واقعي ماتبي تعيشك بحلم وتكون الصدمه اعظم والوحده لازم تكون مهيأه لكل شئ انا يوم وقف نبض الجنين عندي الكل كان يقول وقفي مثبتات خلاص وتحطمت كثير بس كان هذا هو المفروض اسويه واقتنع ..... ما اقول الا عسى النسبه تزيد وترجعين تبشرينا بس استمري على ايات التثبيت وموية زمزم ....
رموشهاظلال
رموشهاظلال
لبانه فراوله الله يعوضك يارب جد تأثرت معك لاني حسيت باللي تحسين فيه

الله يرزقك من دون عمليات قادر على كل شئ

مرارات سلامتك ماتشوفين شر الله يحفظ اجنتك يارب

بنات ابستشيركم انا اخذ حبوب ديان علشان التكيس وباقي ثلاث حبات وخامس يوم تنزل الدوره وابي اغير موعدها ..لاني بسوي العمليه بشهر 10 ابي الدوره تجي رابع خامس العيد... هل اذا دبلت الحبوب تضر او تأثر لان وضعي حساس ..
وضروي اغير موعدها والا اضطر أأجل العمليه لشهر 1 او 2 وبكذا اكون كملت سنه من بعد اخر عمليه .. حرام تروح سنه من عمري بسبب الظرووف ... اليوم شريت كرتون ثاني بس قلت اشووف فيه وحده جربت ولا صار معها مضاعفات !!!
ام محمد1982
ام محمد1982
اختي ملاذ شو اخبارك ؟؟؟ الله يرزقك من واسع فضلة اخواتي لاتنسو الاستغفار...
ميرا 2004
ميرا 2004
بنات اتمنى من الله انكم تردوا على يااااااااااااااااااااااااارب
مين اخدت كورتيزون اثناء الحقن المجهرى وهل ليه اى اثار جانبية ؟