امولتي
امولتي
انـا قريت انه ريجيم دشتي وااايد ينفع لفصيلةO .. بس انا للأسف A+ :( ياريت يا حنونه تشوفين ريجيم مناسب لفصيلتي :)
انـا قريت انه ريجيم دشتي وااايد ينفع لفصيلةO .. بس انا للأسف A+ :( ياريت يا حنونه تشوفين...
هلا حنين
الله يخلي لك بنتك وتتربى في عزك وعز ابوها

والله صج تتبعين رجيم اسامة حمدي ؟؟؟ نحن في المجموعة الأ,لى نتبع هالرجيم ومثل ما قلت لك اليوم ثاني يوم لنا والحمد لله النتايج ممتازة

بس انتي ناويه تستمرين عليه كل الأسابيع ؟؟؟ اناناويه اتبع فقط الأسبوع الأول منه واحتمال الأسبوع الثالث
وبعدها رح اتبع رجيمك لأنه بالفعل عجبني

تسلمي
لا تطولين علينا بالرجيم الثاني :42:
حضن امى
حضن امى
مشكوره على الرجيم وحبيت اعرف بالنسبه للشكر اى نوع ناخذ هل سكر الرجيم او العادى؟؟وشرب القهوه مسموح؟؟؟؟؟؟وانا فصيله دمى O- هل تنفع او لا؟؟؟وتحياتى للجميع
لمـار
لمـار
وااااااااو ابداع

يالغاليه

بصراحه رجيم حلوو

بس يضعف شرات رجيم الكيميائي؟؟؟
حنين قطر
حنين قطر
السلام عليكم ... اخباركم .,,

قوية الإراده : العفو ههههه اي فعلا انا احب الاشياء الممنوعه .. كل ممنوع مرغوب ، شنسوي ..

بنفسج 2006 : هلا وغلا خخخخخخ:hahaha: ايه هو يشبه الكيميائي عشان جذي يناسب فصيلة دمنا ، على الأقل هذا فيه توست ومافي بيض وايد :09: ، واهم شي فيه راحه آآآآآآآآآآآآآه
وان شاءالله بحط الريجيم الثاني ، هو بيت هلي ، بدوره وان شاءالله القاه ..وعادي حبيبتي السالب والموجب واحد ..

مدام كروشه : هلا والله فيج ، ايه فعلا دشتي واتكنز ينفع لنا ، لأن يعتمد على البروتينات ، وان شاءالله من عيوني ان لقيت لج ريجيم بحطه ، بس انتي ممكن تشوفين الجدول مال فصيلة دمج وبروحج تسوين لج وجبات ..

أمولتي : الله يسلمج يااااااارب على هالدعوه الحلوه ..
ايه اتبع ريجيم اسامه حمدي وهذا ثاني اسبوع لي ، ومسوين لنا رابط كل مانفتحه يدمجونه مع الريجيم الكيميائي الي صفحاته 1000000 هههههههه
انا بستمر عليه مابي اضيع تعب هالاسبوعين :( ولما اخلص بسوي هالريجيم ، ومن عيوني في اقرب فرصه بحط الريجيم الثاني ..

حضن أمي : حبيبي استعملي السكر العادي الابيض .. وهو ينفع لج سواء سالب او موجب ، والقهوه بسألج بكره عشان أتأكد شلون ممكن تشربينها ...

لمار : هلا عيوني منورررررررررررررره ، انتي خلج على ريجيمج مابي اشوفج اهني لين تخلصين ذاك خخخخخخ ، والي جربته تقول ضعفها .. ومع رياضه يكون احسن واحسن ..
يالله شدي حيلج يا حلوه ..
حنين قطر
حنين قطر
مدام كروشه ، لقيت لج شي مختصر عن فصيلة دمج ، واتوقع لو تجنبتي الاغذيه الممنوعه راح ينزل وزنج ..

فصيلة الدم ( A)

· يستجيب أصحابها لتناول الخضروات

· اللحوم تزيد الوزن وذلك لانخفاض حموضة المعدة مما يجعل هضم اللحوم صعبا.

· تناول القهوة مرغوب لأنه يزيد من حموضة المعدة.

· تناول المكرونة مفيد.

· الأغذية التي يجب تجنبها ( اللحم الضأني , الكبد , الزيتون , الفلفل الأخضر , الكرنب , عش الغراب , الطماطم , اللوز , البرتقال , الشمام , جوز الهند ) .

· الأطعمة المرغوبة ( السالمون , الأسماك , الجزر , البصل , السبانخ , الفاصوليا , العدس , الفول السوداني , الأناناس , البرقوق , الزبيب , القهوة ) .

· التمرينات ( اليوجا - الجولف ) .

· عناصر الخطر تتزايد بأمراض السرطان والعياذ بالله والقلب في حالة عدم إتباع الرجيم المناسب