راعياااات النشاف -المجفف الحراري تنشيف100%

الأجهزة المنزلية والمشتريات

ياليت لو تفيدونا بخصوص الملابس اللي تنفع مع النشاف الحراري قولولنا عن القطع مهو الخامة يعني الملابس الداخلية الرجالية الملابس الرياضية العباية الثياب الرجالية ملابس الأطفال القطنية الملابس الشمواة اللانجري

ووش الملابس اللي ماينفع معها النشاف الحراري؟ لان فيه من يقول ان الجينز والشيفون تخرب فيدوووووووووووووووونا:06::06::06::06:
6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونات100
نونات100
كل الملابس تنفع ان شالله ماعدا الصوف لاابدا ماينفع
a7la 7ayat
a7la 7ayat
الملابس اللي تحطينها
الثياب الرجاليه بس طبعا يبيلها تكوى بعد ماتطلعينها والملابس الداخليه الرجاليه طبعا الشمغ ممنوع
والملابس الرياضيه حطيها وانتي مرتاحه والجنز بعد كل الاقمشه ينفع تحطينها ماعدا الشيفون والحراير
ملابسك الداخليه عادي تحطينها وملابس الاطفال كلها تحطينها ماعدا ملابس الطلعات يعني اللي غاليه وتخافين عليها
والعبايه تحطينها فيها مافيش مشكله
وبالعربي ملابس الطلعه تبعك وتبع عيالك لاتحطينها بس الجنوزعادي مثل ماقلت بالاول
وفي بعض الانواع من بجامات الاطفال تنكمش يعني تصغر عشان هالمشكله خواتي صاروا يشترون لعيالهم بجامات اكبرمنهم
وطبعا في النشاااافه المره الاولى راح تنكمش وبعدها خلاص
ووووو وش بعد العاب الاطفال القماش مثل الدباديب تغسلينها عادي وتحطينها
وبعد البلوفرات والتشيرتات والجاكيتات حتى الفروه هههههههههههههههه
ونسيت شي بعد المناشف أوالفوط طبعا في النشاف بدون كلام
واحسن طريقه عشان الملابس تبقى مكويه رتبيها أول ماتطلعينها وهي باقي حاااره وفي الدولاب
راح تطلع مطبوووعه
وبسسس
إن شااااء الله افدتك بشي لو بسيط
دعواتك ياحلوه

الحب الأخير
الحب الأخير
من تجربتي يا أختي الكريمة وجدت أن النشافة تلائم أغلب الأقمشة ... إلا السترتش او التي تحتوي على أستك أو مطاط مع مرور الوقت يرتخي المطاط

وربما لا تناسب الصوف ...

لكن ممتازة للجينز أما الشيفون والأقمشة الخفيفة فيجب أن لا تطيلي مدة التنشيف أو تخففي درجة الحرارة
جوتايم
جوتايم
رفع
ملآك الليل
ملآك الليل
اختي الجينز مايخرب مو للدرجه هذي بس ينفش شويه

وفي ناس تحب الملابس تكون في حله بهيه انا عني احط الجينز عادي بس اذا جينز غالي مره اخليه يجف طبيعي

الشيفون مايخرب بالعكس بس اهم شي مايطول في التجفيف ويكون على تجفيف 30 اخف وسلامتك