الدكتورة راندة فخرالدين
صبــــــا أم الصبــــــا
السلام عليكم
انا اعمل في مجال اشعاعي وموعد الدورة غدا فهل تنصحيني بعمل البيتا اتش سي جي
وانتهيت اليوم من استخدام البروجايلتون للتنظيم
علما ان T4مرتفع 27
ولم استخدم له علاج الى الان
هل ممكن ان يكون مانعاا طبيعي للحمل
وماهو علاج النشاط يكون طول العمر مثل الكسل
واشكرك على مجهودك الجبار
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم انا اعمل في مجال اشعاعي وموعد الدورة غدا فهل تنصحيني بعمل البيتا اتش سي جي وانتهيت اليوم من استخدام البروجايلتون للتنظيم علما ان T4مرتفع 27 ولم استخدم له علاج الى الان هل ممكن ان يكون مانعاا طبيعي للحمل وماهو علاج النشاط يكون طول العمر مثل الكسل واشكرك على مجهودك الجبار
السلام عليكم انا اعمل في مجال اشعاعي وموعد الدورة غدا فهل تنصحيني بعمل البيتا اتش سي جي وانتهيت...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى اولا يجب تجنب المجال الاشعاعى حتى لايؤثر على الحمل
ثانيا اعملى التحليل اليوم ويكون رقمى بالنسبة فى الدم
اما الارتفاع البسيط فى T4 باذن الله لايؤثر على الحمل ولكن يجب استشارة طبيب جراحة عامة حتى تاخذى العلاج المناسب وليس بالضرورة ان يستمر طوال العمر
حفظك الله من كل سوء ورزقك الذرية الصالحة باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
للرفع
المحبه لزوجها
دورتي كانت كالتالي
30/08/2006
01/10/2006 هذا اليوم نزلت علي افرازات بنيه وبعدها في يوم 02/10/2006 نزلت الدوره
واليوم هو 03/11/2006 ولم تنزل الى الان ومعي الام في اسفل الظهر مره مؤلمه واسفل البطن مع تقلصات
دكتوره في يوم 26/10/2006 نزلت علي افرازات بنيه وشوية نقاط من دم احمر ولمدة يومين واختفت بعدها ومن بعدها والى اليوم الافرازات بيضاء فقط

طبعا يا دكتوره ذا الشهر تم الجماع فقط في الايام التاليه فقط 22/10/2006 و 24/10/2006 و 25/10/2006 بحكم سفر زوجي
واليوم عملت تحليل منزلي ولم يظهر لي شي ومتى يبان الحمل في البول اي بعد مرور كم يوم من التلقيح وهل نزول نقاط من الدم تعني تعشيش البويضه ولا مو شرط ومتى هو موعد الدوره لدي بلييييييييييييييز طمنيني