نخلة مثمره
نخلة مثمره
طبعا االافضل اني اعيش بسلام ااذا ررجال يقدرني ويحترمني بعيش معه  واذا ررجال مايستاهل ففراقه ابرك بس انا مع االحرمه االي تكون نفسها وبصير عندها مصدر ددخل عشان اأذا اللرجال جحدها  تقدر تستقل بنفسها وولازم تعرف انه امها ووابوها مراح يظلون لها  يعني بتصفى على نفسها وواعيالها 
وميض~
وميض~
معليش على ردي تحطون ديلاسك طيب يابنات بكلمك من جد طيب لو الا هل مو كلهم مثل بعض من ناحية الظروف الماديه او السكن
ولو فعلا عندها عيال يحبون ابوهم وامهم متعلقه فيهم مهما يكن المواضيع تحرضون الحريم انها ماتصبر الله اكبر اغلب البيوت ازواجهم بينهم مشاكل او على كلامك مايحبونه والكلام يؤدي الى خراب بيوت وفساد يا اختي
انا بالنسبه لي بيتي كل شي فيه وارتاح انا وعيالي وزوجي الله يسخره لي
حتا فيه بنات الحين ودها تتزوج وتفتك من مشاكل الاهل
يعني في كل الحالتين ما احد مرتاح بالدنيا الله مستعان
ما أبغى
ما أبغى
صاحبة الموضوع لم تحرض على الطلاق وتشتيت الأسر هي تتكلم عن الفتاة العزباء لو تقدم لها رجل وسألوا عنه ووجدوا علم ما يسر فهل توافق الفتاة عليه فقط لأن العمر مضى ومخافة عدم تقدم خاطب آخر لها أم تبقى على عزوبيتها ركزووووووووووا رجاء . بالنسبة لي أرى أن الزواج ليس له سن محدد ولا أدري من الذي زرع في عقول النساء إن سن الزواج إلى 35 أما اللي أكبر خلاص راحت عليها الهدف من الزواج ليس إنجاب الأبناء فقط لأن البعض قدر الله له أن يكون عقيم بالرغم من زواجه في سن مناسبة فهل إنتهى الزواج لمجرد عدم الإنجاب ؟!!! الزواج سكن للنفس وتجد فيه شخص تشاركه الحياة بمودة ورحمة وليس بذل وإهانه ولا أرى أي عيب في أن تتزوج المرأة الكبيرة السن 50 مثلاً وقد حصلت لنساء في مجتمعي كان هدف الرجال فيها البحث عن شريكة تقاسمهم الحياة بعد وفاة الزوجة وزواج الأبناء وتكون هذه المرأة أنس للرجل وتحصين مع عدم رغبة الرجل في إنجاب المزيد من الأبناء لكبر سنه وعدم مقدرته على متابعة الأطفال والمرأة التي يختارها تكون أرملة أو مطلقة وقريبة من عمره وقد تزوج الرسول عليه الصلاة والسلام الكبيرة والصغيرة فلنبعث الأمل في نفوس بنات جنسنا ولا ندفعهن دفعاً لقبول غير الكفؤ بحجة كبر السن
طيبتي سر ذاتي
طيبتي سر ذاتي
انا عني افضل العنوسه على زوج يذلني ويهيني ولا مايحترمني بيت ابوي مفتوح الحمدالله
متنكره ومنهم انا
الله يكتب لي الزوج الصالح افضل مما ارجو وبنات المسلمين