alhger
alhger
رائع جدداااا
umkatakit
umkatakit
تكفين ربي يوفقك ويسعدك انا مسجله عشان استفيد منك وعذي اول مشاركه لي ربي يجزاك خير هل اشرب المره والحنه والا ادهن فيها والا اتبخر فيها؟؟! والا شنو
تكفين ربي يوفقك ويسعدك انا مسجله عشان استفيد منك وعذي اول مشاركه لي ربي يجزاك خير هل اشرب المره...
هلا ياا قلبي ساامحيني والله كنت امر بفتره مرض وانقطااع النت ..
لا حبيبتي المره خذي كميه وصبي عليهاا مويه مغليه واتركيهاا لين تذووب وبعدهاا خذي منهاا مقدار كااس تقريباً كبير واضيفي عليه 4او5ملاعق حنه واغليهاا على الناار شوووي وبعدهاا خذي معك الحماام وادهني فيه منطقة الحووض كاامله وعلى الخيااطه كماان واخر ظهرك واتركيه ربع سااعه وبعدهاا اغسلي واستحمي عادي واطلعي سووي كبوو نوى التمر ..
واعتذر مره ثاانيه على التأأخير ..
umkatakit
umkatakit
fff123 fff123 :
انا نفاس لي ١٦ يوم الكبو الي تقصدينه اني اولع فحمه واحط عليها النواه بكبرها مو مطحونه واتبخر فيها صح ولاغلط
انا نفاس لي ١٦ يوم الكبو الي تقصدينه اني اولع فحمه واحط عليها النواه بكبرها مو مطحونه واتبخر فيها...
ايه حبيبتي النوى بكبره المهم يكون نااشف وتتبخرين فيه ..
fff123
fff123
التنقع بي المره والملح الخشن كم مره باليوم
om-tann
om-tann
موضوع رائع أنا حامل بالشهر السابع ومغتربه .. دعواتكم لي أن شاء الله أستفيد من الموضوع
موضوع رائع أنا حامل بالشهر السابع ومغتربه .. دعواتكم لي أن شاء الله أستفيد من الموضوع
عندي كورس لنفاس والدوره على يد عجوز بخيره بالعشابين ويتكون من9 علب مردود وشاي العشاب وقهوة نفاس وسفوف وصعوط و تحاميل وتمرة بالعشاب وكبوهوء يعني ما تجيبين من العطار اي شي البرنامج كامل ونتائجه مضمونه من ترقب فيه تراسلني على الواتساب واشرحله وأوريه الصور للعلاج