بخصوص الاهتمام وقت الدورة..,

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابغى استشيركم في موضوع والله اني محرجة بس قلتنا مالي الا بنات حواء..
.
.
بنات انا امس قريتنا في منتدى ان عدم الاهتمام بنفسك وقت الدورة يسبب لك مشاكل بعد الزواج...ونصف

حالات الطلاق بسبب هذا الشيء..,

من بعد امس وانا ماعرفتنا انام زين ولاحتى اعرفتنا اخشع في قراءة القرآن الله يغفر لي...

انا بنت باقيلي سنه ان شاء والله واتخرج من الثانوي ..ولاعمري اهتميتنا في وقت الدورة ..انا مهتمة بالنظافه ..

بس اني اتدفا ومااشيل اشياء ثقيلة هذي اول مرة ادري عنها اعامل ايام الدورة زي اي يوم عادي..,امي الله

يهديها عمرها مافتحت معي موضوع الدورة..:icon33: وماني قريبة منها وانا عاشيه بين اخوان بس ومافيه بنت كان

اكبر مني اعرفها وعلاقتي معها قويه عشان تنصحني ..,ولااعرف عنها شيء ابد..

تكفوون يابنات هل ممكن اني اقدر اسوي شيء عشان اعوض اللي فات ..وكيف تهتمون باانفسكم وقتها .؟؟

الله يجزاكم خير سااعدوني:44:

12
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوجو2000
جوجو2000
شوفي حبيبتي أنا بنت مثلي مثلك وتوني اكتشف ها الأشياء عن طريق النت يعني الحال من بعضه هههههههههه بس اللي اعرفه ومتأكدة منه يكفي تهتمين في نفسك 3 دورات قبل الزواج وتطلعين احلا عروسه وبث
جي هو
جي هو
شوفي حبيبتي أنا بنت مثلي مثلك وتوني اكتشف ها الأشياء عن طريق النت يعني الحال من بعضه هههههههههه بس اللي اعرفه ومتأكدة منه يكفي تهتمين في نفسك 3 دورات قبل الزواج وتطلعين احلا عروسه وبث
شوفي حبيبتي أنا بنت مثلي مثلك وتوني اكتشف ها الأشياء عن طريق النت يعني الحال من بعضه هههههههههه...
الله يجزاك خييييير ياربي ويرزقك اللي تمنينه
طمنتيني ياربي يسعدك
جي هو
جي هو
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاك خير يااربي..ويتحقق كل اللي تمنينه ويسعدك:27:
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اسمعي ياعمري لاتعبين نفسك ومعدتك بس سوي اللي بقولك عليه وان شاء الله تصرين احلى عروسه,,

اذا جتك الدوره لا تشلين شيء ثقيل ولا تشربين غازيات وبارد ولا تتعرضين للبرد وتمشين على السيراميك بدون شبشب,,

ثاني شيء 3,2,1يوم اشربي في اليوم كوبين 1-قرفه 2-زنجبيل 3-كمون<< كل شيء دافيء,,

وباقي أيام الدوره جيبي 4تمرات بدون النوى وزيت زيتون وحبه سودا ورشاد فلفل اسود وابيض وكمون وحطيهم في التاوه ووخلطيهم مع بعض شوي على النار بعدين كوريهم واشربي معهم قهوه حليب او اي شيء بس اهم شيء يكون دافيء,,

وذاك اليوم اللي تطهرين فيه حطي في البانيو ماء دافي وملح خشن وجلسي فيه 20 دقيقه,,
هاذي الطريقه مره حلوه تنظفك وتنشفك ومافيه اي شيء يضر بصحتك ان شاء الله ..

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
جي هو
جي هو
اسمعي ياعمري لاتعبين نفسك ومعدتك بس سوي اللي بقولك عليه وان شاء الله تصرين احلى عروسه,, اذا جتك الدوره لا تشلين شيء ثقيل ولا تشربين غازيات وبارد ولا تتعرضين للبرد وتمشين على السيراميك بدون شبشب,, ثاني شيء 3,2,1يوم اشربي في اليوم كوبين 1-قرفه 2-زنجبيل 3-كمون&lt;&lt; كل شيء دافيء,, وباقي أيام الدوره جيبي 4تمرات بدون النوى وزيت زيتون وحبه سودا ورشاد فلفل اسود وابيض وكمون وحطيهم في التاوه ووخلطيهم مع بعض شوي على النار بعدين كوريهم واشربي معهم قهوه حليب او اي شيء بس اهم شيء يكون دافيء,, وذاك اليوم اللي تطهرين فيه حطي في البانيو ماء دافي وملح خشن وجلسي فيه 20 دقيقه,, هاذي الطريقه مره حلوه تنظفك وتنشفك ومافيه اي شيء يضر بصحتك ان شاء الله .. لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
اسمعي ياعمري لاتعبين نفسك ومعدتك بس سوي اللي بقولك عليه وان شاء الله تصرين احلى عروسه,, اذا جتك...
الله يجزااك خير يااارب
شكرا على المعلومات