ام عمارالمغتربه
اختي الغاليه ام حمزه شكرا على طريقة الكبانه بس لو سمحتي حددي لي المقادير يعني كم بيض ومابش هانا سمن ينفع افعلها بالزبده وعفوا على الازعاج بس قدني خاوره لها
ام -حمزه
ام -حمزه
اختي الغاليه ام حمزه شكرا على طريقة الكبانه بس لو سمحتي حددي لي المقادير يعني كم بيض ومابش هانا سمن ينفع افعلها بالزبده وعفوا على الازعاج بس قدني خاوره لها
اختي الغاليه ام حمزه شكرا على طريقة الكبانه بس لو سمحتي حددي لي المقادير يعني كم بيض ومابش هانا...
اختي الغاليه شوفي هي مقاديري مش محدده يعني على البركه
وردت عليش رحا في الديوان انها راح تسائل امها وتجيب لش المقادير واحنا منتظرين
ومن ناحيه الزبده تقدري تطبخيها لحد ماتصير سمنه وبعدين تستخدميها تكون احسن في الكبان
وممكن تجربي مش مشكله لاني ماقد جربتشي افعل زبده بس مره جربت وفعلت زيت وطلعت لابأس
حلوه لكن مش مثل حق اليمن :(
وهذه الطريقه جربتها في طريقة طباخة الزبده الى سمنه وطلعت روووعه بمعنى الكلمه وهذا
الرابط تفضلي عزيزتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=758297
ام -حمزه
ام -حمزه
عندي سؤال انا نفسي اعمل الهريش وسؤالي البر الذي في الهريش مو البرغل الذي يستعمل في التبولة
عندي سؤال انا نفسي اعمل الهريش وسؤالي البر الذي في الهريش مو البرغل الذي يستعمل في التبولة
هلا بيكي اختي يمنية وسامحيني ياغاليه على التأخر في الرد :26: :26:
حبيبتي البر المستخدم في الهريش غير البرغل
فهو البر (الكندة) الي بنستخدمه في الخبز لكن الفرق ان هذه حبوب ويقوم صاحب الطاحون بطحنها نصف طحن يعني يكسر الحبه تكسير وليس طحن ونسميه ( جشوش )
والطحين الي نعمله للخبز يقوم صاحب الطاحون بطحنه تماماً
والا هي نفس الحبوب الفرق في طريقة الطحن فقط
ياريت اكون وصلت لش الفكرة :)
بالدموع
بالدموع
الله يعطيك العافيه ويقويك
بجرب طريقتك والرد عليك كيف طلعت معي
فيه بسبوسه يحطولها بكربونات الصوديم يعجبني طعمها
ام -حمزه
ام -حمزه
الله يعطيك العافيه ويقويك بجرب طريقتك والرد عليك كيف طلعت معي فيه بسبوسه يحطولها بكربونات الصوديم يعجبني طعمها
الله يعطيك العافيه ويقويك بجرب طريقتك والرد عليك كيف طلعت معي فيه بسبوسه يحطولها بكربونات...
الله يعافيكي يارب ومنتظرة التطبيق
وانا ما عنديش فكره على البسبوسه الي فيها بكربونات الصوديم لاني ماستخدمش هذه المواد
الطبيعي احسن ولو تتغير النكهه