SHOSHO333
SHOSHO333
لاحول ولا قوة إلا بالله
فيله منكوشه
فيله منكوشه
طيب وش السواة اللي سيقانها متينه؟
انا عن نفسي سبب سمنة سيقاني شرب الحليب والجبن اللي فيه انفحه بقريه

ودي انحفها؟
عزي بقرآني
عزي بقرآني
الله يسعدكم بالدارين وجعل اللي ترد وتبرد على قلبي الله يبرد قلبها بصلاح عيالها وزوجها واللي مهي متزوجه الله يرزقها ابن الحلال المهم سيقاني نحيفه مررره وابي شي يسمنهن عشان اذا كشخت قدام الزوج مااتفشل :26:
اخت رسييل
اخت رسييل
الله يسعدكم بالدارين وجعل اللي ترد وتبرد على قلبي الله يبرد قلبها بصلاح عيالها وزوجها واللي مهي متزوجه الله يرزقها ابن الحلال المهم سيقاني نحيفه مررره وابي شي يسمنهن عشان اذا كشخت قدام الزوج مااتفشل :26:
الله يسعدكم بالدارين وجعل اللي ترد وتبرد على قلبي الله يبرد قلبها بصلاح عيالها وزوجها واللي مهي...
ياقلبي اسال **** يحقق لك امانيك ويخليك اجمل الجميلات بعيون زوجك لكن وش تبين باالسمنة شوفي البنات يدورون على الرشاقة والنحافة اسال **** العظيم انة يرحمنا والمسلمين امين لاالة الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
عزي بقرآني
عزي بقرآني
ياقلبي اسال **** يحقق لك امانيك ويخليك اجمل الجميلات بعيون زوجك لكن وش تبين باالسمنة شوفي البنات يدورون على الرشاقة والنحافة اسال **** العظيم انة يرحمنا والمسلمين امين لاالة الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
ياقلبي اسال **** يحقق لك امانيك ويخليك اجمل الجميلات بعيون زوجك لكن وش تبين باالسمنة شوفي البنات...
ياعسى ربي يوفقك ويسخر لك قلب من احتجتي اليه ويخلي لك اختك رسيل:7_5_127: