ريم **2006
ريم **2006
حبيباتي بليز ممكن اسأل عن سعرات حبة تمر يعني بدي جواب اكيد لأنو قرأت قبل شوي انه الحبه الوحده فيها خوالي 400 ومنتديات بتحكي الحبه 200 واخر موضوع الحبه ب 25 بليز صبايا حد عنده معلومه اكيده
حبيباتي بليز ممكن اسأل عن سعرات حبة تمر يعني بدي جواب اكيد لأنو قرأت قبل شوي انه الحبه الوحده...
اعتقد 50سعرة حرارية
الجوهـ$$$$ـره
الجوهـ$$$$ـره
حبيباتي بليز ممكن اسأل عن سعرات حبة تمر يعني بدي جواب اكيد لأنو قرأت قبل شوي انه الحبه الوحده فيها خوالي 400 ومنتديات بتحكي الحبه 200 واخر موضوع الحبه ب 25 بليز صبايا حد عنده معلومه اكيده
حبيباتي بليز ممكن اسأل عن سعرات حبة تمر يعني بدي جواب اكيد لأنو قرأت قبل شوي انه الحبه الوحده...
حبيبتي مروة عشر حبات تمر فيها 150 سعر حراري تقريبا

وترا التمر يختلف فية الشديد والغني بالسعرات الحرارية وفية اقل

والله وحده اعلم
مشمشة أعيالهاوبوهم
يختلف على حسب نوع التمر السكري مثلا 85-100سعره حسب الحجم
الخلاص مثلا فيها 50سعره
المكنوز يكون فيها السعرات اكثر 75سعره
البرحي والقيط الحين الوحدة فيها 50سعره
ودمتم رشيقات
ضحكتي صداها دمعتي
حبيبتي مروة عشر حبات تمر فيها 150 سعر حراري تقريبا وترا التمر يختلف فية الشديد والغني بالسعرات الحرارية وفية اقل والله وحده اعلم
حبيبتي مروة عشر حبات تمر فيها 150 سعر حراري تقريبا وترا التمر يختلف فية الشديد والغني بالسعرات...
:39::27:
(((ريماس)))
(((ريماس)))
ان شاء الاخوات يفيدونك بالجواب الاكيد