أم فهد الفهد
أم فهد الفهد
ممكن موقع

كارمن
و
جاك ديسانج
اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
ممكن موقع كارمن و جاك ديسانج
ممكن موقع كارمن و جاك ديسانج
عطف السنابل انا عن راح اقول لكم عن تجاربي اما الافضل فلا علم لي والله علشان لا اضلم احد المهم طارق الاطرش وربي ماعنده سالفه حتى لما اروح اصرف الدواء من الصيدلانى ووكل الصيادله معضمهم قصدى مو كلهم يقولون دكتور الاطرش يعنى بسخريه وحتى علاجاته ماجابت نتيجه معى اما عن اوباجى نصاب فلوسكم تروح هباء منثوراا

المشاغل نوراه ماجربت خياطتهم لكن حواجبهم وع مايعرفون يصلحون ومكي اب حقهم يخرع ريما والله مايعجبنى كل شغلهم اما النوادى فلا علم لي اما عن المطاعم روحى بلاك ان وايت رايق واى شي اتذكره ارجع واقول باي
انين النبض
انين النبض
حبيبتي مشغل الفيروز في الشرفيه امام مباني الحجاج بجنب البيك شخلهم حلو خياطاتهم فلبينيات واسعارهم مش غاليه يعني وسط
اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
حبيبتي مشغل الفيروز في الشرفيه امام مباني الحجاج بجنب البيك شخلهم حلو خياطاتهم فلبينيات واسعارهم مش غاليه يعني وسط
حبيبتي مشغل الفيروز في الشرفيه امام مباني الحجاج بجنب البيك شخلهم حلو خياطاتهم فلبينيات واسعارهم...
نات رجعت مره ثانيه ولي رجعه ثالثه ورابعه بس تفاعلكم لا تنامون بليييييييييييييييييييييييييييز الكوفيرات الممتازات اولا بثينه بشارع التحليه ميك اب مدولين بمركز الخياط 2 مشغل اماره الي بالنهضه والكوفيره هناء اتمنى افدتكم اي شي ثانى ارجع اكتبه باي همتكم بنات
مروجاوس
مروجاوس
طارق الاطرش قليل ادب مرررررررررررررررررة لاتروحوا من دون رجال حقير والله
افضل دكتور خلدون في عيد كلينيك
وافضل كوفيرات جاك في التحلية في مركز الخياط من الخلف ومنه سنتر رائع في الخالدية ودار الموضة كمان جنبهم وسهارى في التحلية وريما وفيئ جنان خلف لي مول
وافضل المطاعم جافا واروما كافيه وبلاك اند وايت وتشيلز وستيك هاوس والدار والخليج الصيني وكافيه مونتاريزا يجنن وفدركرز وابل بيز و الركن الامريكي و عمو حمزة والوزان