مشكلتي مع زوجي لها سنه بليييز ساعدوني...

الأسرة والمجتمع

سَـلآمـ

بليز ساعدوني في مشكلتي لياا سنه اعاني منها انا متزوجه ليا 4 سنوات والحمد لله زوجي مثالي بمعنى الكلمه ماعمره قصر معايا في شي كريم وطيب وحنووون وكل المواصفات الي تتمناها اي زوجه فيه بس المشكله فيا أحس إني صرت ماأحبه :(
ليا سنه متغيره مررره من كل النواحي ماعاد اسولف معاه زي اول وصرت أعصب على اتفه شي وانافخ عليه وأزعل منه ولااكلمه ويجي هو يمزح معايا ويحاول يراضيني مع انه انا الغلطانه وكمان من ناحية الفراش صرت أكرررررررررررررررررررررررره أنام معاه ولمن يقرب مني أحس بضيقه مو طبيعيه يعني نكون نسولف عادي واكون رايقه بس لمن يحاول يتقرب مني ولا يبوسني على طول أتضايق ويتكدر مزاجي أحيانأ أحاول أجامله وامثل اني مبسوطه وأحيانآ ماأقدر احس بضيييق يقتلني ماعاد اقدر اجامل لدرجة اوقات أبكي فجأه وقت الجماع وأحس بقررررف وكتمه :09:............

بداية زواجي لمن كان زوجي يتأخر في العمل ولا برا البيت أقلق عليه وأزعجه بالأتصالات لين يرجع دحين لو يطلع من البيت يوم كامل مادريت عنه بالعكس اوقات افرح واتمنى انه مايرجع الا وقت النوم

وكمان صرت مهمله في نفسي مااتكشخ زي اول >>بس مو معناته اقعد مبهذله في البيت ....
لا ألبس لبس عادي ويكون شكلي مرتب بس مو كشخه زي ماهو يحب
ـآآمممم وكمان صرت مدددددمنه نت>>>بالذات موقع قيمزر:(>>أدري بأحصل تهزيئه عشان القيمزر:22:
وع فكره انا أداوم في الجامعه ودوامي مررره تعب ارجع من الجامعه العصر وطبعآ هو يرجع قبلي ويتغدا عند اهله والعشا تعودنا نتعشى من برا وتقريبآ ليا سنه ماطبخت:09:
والله يابنات صرت حتى افكر لو اتزوج عادي عندي ماراح ازعل ماعاد اغار عليه
نففففففففففففففففففففففسسسسسي أرجع أحبه زي اول :(
وربي هو ماقصر معايه في شي ويحاول يرضيني بأي طريقه وكل ماحاول يسألني ليش متغيره وحب يفتح الموضوع دا على طول اعصب عليه واقوله انت تتوهم وصاير حساس مره واخلي الغلط عليه مع اني عارفه انه انا الغلطانه والله تعبت من الوضع دا اتمنى ارجع زي أول أحبه وأدور رضاه :(:(

آسفه طولت عليكم وسامحوني كلامي ملخبط بس تأثير النوم:35:

بـــنآآت بليييز الي عندها حل تساعدني والي ماعندها أقل شي تدعي انه ربي يحنن قلبي عليه :(

45
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..Lolita..
..Lolita..
معليش احسك تدلعين كذا الواحد اذا لقى انساان يحبه ويلاحقه يقوم يتكبر بس لو مطنشك كان عرفتي شلوون تدوورين حل وتحووسين بس عشاان يعطيك وجه,,
عموما انا اشووف تصرف زوجك طبيعي ويمكن معطيك وجه اكثر من الازم يحسب بيثمر فيك (لاتزعلين اتكلم جد )
بس لاتحسبينه مايحس فيك انك تبعدين وانك ماتبينه ولاانه مايتضاايق ويمكن بعد هو يسووي اشياا مجامله لك عشان ماتحسين انه تغير
لاكن طبيعي الانساان اذا مالقى استجاابه يغير الوجهه او يجرب التطنيش كحل لتطنيشك ويشووف فيه متعه ويستمر على طول ,,
حطي ببالك لو ماتغيرتي للافضل هو الي بيتغير ,, وحلو الدلع والونااسه بس مو بزياده ,,
وانا معك الدرااسه والجامعه تعطي روتين وقرف وتعب بس مو مبرر ,,رووحي لااهلك اسبووع غيري جو ,, غيري شي بشكلك تتغير نفسيتك وقابليتك للاشياء,,جامليه يستاهل ترى مو كل شي يصدر مننا يكون برغبه لابد من المجامله عشان تمشي الحياة
اقري قراان ترووح الضيقه وشغلي الرقيه بالبيت حتى لو مافيك شي مافيه احسن من كلام ربي وذكره بالبيت والملائكه وخفففي اغااني ان كنتي تسمعين ,,,,
اجمل من الجمال
حبيبتي يمكن معك عين شدية والعين حق

حاولي انك تعرضين مشكلتك على احدى المشايخ المختصة

بالرقية وحاولي قدر المستطاع انك ماتخسرينه علشان وهم في نفسك

والله صعب هالايام تلقين زوج يحبك بمعنى الكلمه ولايعرف الخيانة وشوفي انت

المشاكل الي في المنتدى وحكمي وانت حاولي قدر المستطاع ترقين نفسك تقربي لله في الثلث الاخير من

الليل والله ماراح يردك خايبة
احلى شهودة
احلى شهودة
ارقي نفسك يمكن يكون فيك شي الله يحفظك
ام بنتين وعندهاولد
يقولون ال؟؟؟؟ لين شبع وش يصير له....
الحمد الله والشكر
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
الله يفرج همك ويصلح حالك
حبيبتي انتبهي لحياتك الزوجية وعدلي أسلوبك مع زوجك قبل فوات الأوان وأعتقد النت والقيم زر لهم دور في بعدك عن زوجك
الجأي لله بالدعاء انك ترجعين مثل أول واقرأي قرآن وشغلي سورة البقرة في البيت فأخذها بركة وتركها حسرة
موفقة...