ملاذ الشطآن
ملاذ الشطآن
taif taif :
ماينفع اكون معكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ثالث ثانوي واكثر وحدة منقطعة دخلت اول ثانوي بعد انقطاع 9 او 10 سنوات وبعدين حملت وانقطعت سنتين والسنه الماضية سجلت ثاني وهذي السنة ثالث بس السنة الماضية تعبتني وهذي السنه خاااااااااايفة حتى فكرت ابطل بنات والله محتاجة تشجيعكم خصوصا اني علمي ومنازل
ماينفع اكون معكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ثالث ثانوي واكثر وحدة منقطعة دخلت اول ثانوي بعد انقطاع 9 او 10...
حياك ياقلبي لاكن فيه موضوع ثاني لثالث ثانوي اتمنى تستفيدي منه كمان

يااااااااابنات فيه كبيرات مسائي ولا مافي انا سمعت بس متوسط فيه ثانوي؟؟
*دافورة*
*دافورة*
بنات تكفوووووووووووووون كيف ذاكرتوا حاااسب ؟؟

انا بكرا اختبااري بأول وحدتين بس مو عارفه كيف اذاااكر ,,, يا ربي متشووووووووشه
ريمآإ
ريمآإ
اختبارنا بالوحده الاولى المفروض انه الاربعاء اللي راح
بس غابت الابلا و خلته بكرا =(
ممم انا احسه سهل كله حفظ بس حنا ابلتنا مخططه لنا كل شي ..
كله يعتمد ع الحفظ بس كثيير شوي *ـ*
ريمآإ
ريمآإ
اسئلة اختبار الأحيياء ..
س1 : اكملي :
1-تشترك جميع المخلوقات الحية في ...................... و منها ............... .
2-درس العالم المسلم ابن البيطار ................................................ .
3-دور حماية البيئه ................................................................. .
4- زياده في كتلة المخلوق الحي ................................................. .
س2 : قارني بين الاستجابة و التكيف من حيث :
تعريف الاستجابه : .................................................... مثال : .............................................................
تعريف التكيف : ....................................................... مثال : .............................................................
س3 : عددي 2 من خصائص العلم الطبيعي (التجريبي) ؟
1- .....................................
2- .....................................
س4 : عللي : يصنف علماء الأحياء الخفاش ضمن الثدييات ؟
......................................................................................
......................................................................................

س5 : عرفي كل من :
1- علم الأحياء ( الحياة ) :
........................................................
2-البيانات :
.......................................................
طال انتظاري مليت
الله يجزاكم خير صبايا عساكم ع القوه والله ان شاء الله نستفيد من التجمع ونطلع منه بخير

لايوقف