خايفه من الزواج ساعدوني

الأسرة والمجتمع

بنات انا حدخل في الموضوع على طول من غير مقدمات انا خايفه من الزواج اخاف مانتفاهم مع بعض اوما في صفات مشتركه اوثقيل دم يووووووووووووووه اكرهم ثقلين الدم الي ما يضحكون انصحوني وقلولي كيف تعاملتي مع زوجك واخذ تي وقت الين ماتعودتي عليه واش الصعوبات الي واجهتك بدايت حياتك وقدرتي تتغلبين عليها قلولي انت زي اخواتي طمنوني تري مره الزواج يخوف :(:( اخاف ما احصل من الزواج غير الطبخ والنفخ :angry:والرومانسيه انسي
16
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رافينا2010
رافينا2010
:32:اول شي الله يوفقك يارب. ثاني الزواج حلوووووو اذا تغاضيتي عن عيوب زوجك وتقبلتيها مثل ماهي. يعني لا تحاولين تغيرين شي هذا اساس المشاكل. فالانسان بعد مايكبر صعب تغيرين فيه شي. ولازم تحطين في بالك ترى الزواج مو مثل المسلسلات التركيه ترا غيييييييييير. ولكن راح يعجبك وراح تنبسطين ان شالله بس اهم شي ماتحطين في بالك صوره وتنصدمين بالواقع. وبالنسبه لخفة الدم فهذي ترجع لشخصية الزوج واذا مو خفيف دم عادي مو ضروري لاستمرار الحياه واكيد راح تلقين صفات ثانيه احلى من خفة الدم مثل السوالف الحلوه والا الكرم والخ .... ولكن انتي عليك تدورين الشي الحلو فيه مثل لعبة البحث عن الكنز عشان ترتاحين نفسياً ولا تنسين الاحساس بأن الله معك هذا احساس كفيل بأن تعيشي متفائله طول عمرك. والف مبروووك مقدماً والله يوفقك
أم رانـيــه
أم رانـيــه
الزواج انا اعتبره بعد توفيق الله يقوم على قاعدتين اساسيتين مهمه هي 1/ مخافة الله من كل طرف في الطرف الثاني
2/ الإحترام الإحترام الإحتراااااام المتبادل ثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الحب يأتي راغماً انفه

وكيف تعودتي عليه ؟
كذا ما ادري كيف كذا وبس مع الزمن زي ماتتعودين على اي شيء جديد في حياتك

وفي السنهالأولى اكيد اكيد بيحصل تناطح وتصادم كثير
فالصح اللي الـــــــــــــــــــــــــــــــكل يجمعون على إنه صح اصري عليه ولا تتنازلين عنه بس بس بس
بلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــف وليــــــــــــــــــــــــــــــــن وغنـــــــــــــــــــــــــج لان حبيبتي هذا زوجك مهو اخوك تحطين راسك براسه
واللــــــــــــــــــــــــــــــه لو اول واحد عارف نك على حق هو
ماراح يمشي غير اللي في راسه
كذا لعانه فيك عشان ماتسوقين فيها
وعشان هما الرجال كذا يسويلك البحر طحينه لو حسستيه إنك منتي حاطته في راسك ومنتي معاندته للعند بس
وماتبغين اصلاً تكسرين كلمته حتى لو غلطان بس من عشمك فيه وفي عقله الكبيــــــــــــــــــــر وتفهمه لك

واخيرا صدقيني الحياة هيا راح تاخذك وتعلمك اشياء ماتعلمها غيرك فيها الحلو وفيها اللي نص نص

بس لاتنسين
تاخذين معاك الاساسيات لبيت زوجك وانا اضمن لك بحول الله السعادة

1/ الله لاتعصينه في زوجك مهمامهما مهما كانت صفات زوجك سيئة كل شاة معلقه من عرقوبها
2/ الشيطان خليه نصب عينيك
ايوه الشيطان ماقريتي الكلمه خطء وإصحك إصحك تفرحينه بزعل زوجك او خراب بيتك كوني معاه (الشيطان)في حرب دائمه مستعينه باللـــــــــــــــــــــه القوي العظيم في حربك معاه حتى لو بعد دهر لاتنسين الشيطان وبتسامة فرحته ونصره عليك ابداً ونتي راح تنتصرين وتتذكرين في عز اي خناقه مع زوجك
3/ التوكل على الله في جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع امرك

اعرف إني طولت عليك بس إنتي طلبتي نصيحة اخت
وإحمدي ربي إنك منتي اختي ولا بنت اختي

وترى الزواج احلى احلى احلى حاجة ممكن تصير للبنت في حياتها كلها
فريلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكس
روابينا
روابينا
ماأعتقد اكو احد اعطى للحياة الزوجيه النجاح المطلق
فأنت استعدي لأهم اشياء حتى ترتاحي
1 ....لاتخافين من الزواج الخوف راح يجيب الفال السئ
2.....كيانك وشخصيتك وهندامك لاتلغيهم وسط مسؤوليه الزواج
3 .....اخطاء زوجك تعاملي معها من باب ان كل ابن آدم خطاء ..فقط الاخطاء او العيوب الغير خارجه عن دائره الاخلاق
4.....نسقي وقتك لبيتك ولزوجك ولاطفالك ولنفسك وبأنتظام وضعي خطه مسبقه لذلك ...انا عندي هذا سر نجاح الحياة الزوجيه عندما تكون الزوجه منتظمه وماعندها ربكه لان تعكس هدوءها ونظامها على بيتها وتكون قائده ومحتويه الجميع والكل يحترمها ويآخذلها حساب
ولك مني احلى الاماني لحياة زوجيه رائعه
مشتاقةللحرم
مشتاقةللحرم
الدعاء الدعاء الدعاء
اخت زيود
اخت زيود
الله يوفقك يارب ويسعدك ويكون بعونك