ام رغدة
ام رغدة
والله انا ماعندي فكره بس مين جرب accent xl ?????? هذا شي جديد بامريكا وهو للسوووليليت يحطون كريم من غير لبس معين ويمشون جهاااز ياترا من جررررررررررربه بليز
والله انا ماعندي فكره بس مين جرب accent xl ?????? هذا شي جديد بامريكا وهو للسوووليليت يحطون...
من بعض الردود فى منتديات ثانية.
13-انا عن نفسي جربته فى الرياض في مركز أدما عند الأخصائيى جابريل واستفدت كثييييررر وكانت 5 اسابيع ب 1750 في هالحدود مرتين بالاسبوع واللبس تشترينه ب200
وسمعت عن مركز الموعد الطبي الأخصائية سناء يمدحونها وعندهم عرض بس يبي لي ادق واسالهم واجي اقولكم وشكرا
14-جاء الرد متاخر ولكن سأضع تجربتي لديكم ،،، ومشكور اختي على طرحك هذا الموضوع
انا العام الماضي خضعت لكورس ال بي جي وجي 5 وكلك التدليك باليد ، باحد النوادي الخاصة التابعه لمركز لمشغل نسائي على يد اخصائيات ،،،
الحقيقة فعلا شد جسمي كثير ، وخفت طبقات الحراشف (طبعا السيلولايت ) ونقصت بالسم ، ولكن بعدفتره من التوقف عنه قد تصل لسنة يردع الجسم كما كان في الحقيةق ليس لأني اهملت نفسي ، مازلت اكل باعتدال وامارس الرياضة ، لكن ال بي جي وغيره من ااجهزة كلها تقدم حلول وقتية ، لفترح معينة ويردع شي كما كان
وبعد ان تستنزف الجيوب ونركض وراء الأمل نرجع ونفكر من جديد ، ماا فعلنا لماذا لم نفكربطريقة ايجابية ونبحث عن السبب الاساسي لمشاكلنا
وبعد هذا العام وشوي لجأت لاحسن حل وهو الرياضة ، وممارستها بشكل جدي فهي مسلية ومفيدة وتحقق لك نتائج تدوم على المدى البعيد ، لانها تحل المشكلة من أساسها وتعالجها
اشتركوا بنوادي صحية ومارسوا الرياضات فيها او اشتروا اجهزة لبيتكم يكون ذلك افضل (ذا الرد يابنات حواء عن جد حطمنى وخوفنى حيل قمة التحطيم)

15-هاااااااي بنات
انا جديده واتمنى اكون اخت لكم ياطويلات العمر كنت قبل يومين تقريبا في مشغل عند اخصائية بشره وشعرمعروفه بالخبر ويمرون عليها كل اشكال البنات ومن ضمنهم البنات الكشخه مره اللي كل اسبوع بلبنان واللي ماهمهم الا يضبطون في اعمارهم المهم اسمعها تقول ان مجموعه من هالبنات كانو دباااااااات مره لدرجة ان السرير اللي لازم ينامون عليه عشان تسوي لهن تقشير ما كان يكفيهن المهم يوم من الايام شافتهن تحلف انهن صارو( سمباتيك) وسالت وحده منهن وقالت لها جهازال بي جي عند مركز اسمه روزانا بالخبر ويقولون بعد ان مستشفى المواساه الدمام عنده بس مو فعال مثل اللي عند روزانا لانو على حسب الخبير اللي يشتغل على الجهاز والله اعلم بس حبيت افيد بنات الشرقيه واقولهم ان مشغل روزانا افضل من المواساه مع انهم نفس الجهاز بس على حسب الخبير

اشكر ردك وانشاء اللة احد مجربة.

يسلمو يالغالية

16-لايفوتكم هذا الرد من احد الاخوات تقول فية (مرحبا انا جربتو وكانت النتيجة جيدة بس انا بلبنان الجلسة ب 22 دولار بس فعلا يشد الجلد بس لازم رجيم مع شوية رياضة)
تخيلو بس 22 دولا يعنى بالسعودى الجلسة تقريبا بحول85 ريال سعودى :icon33:
ويقولون ليش اللبنانيات يهتمون كثير وستايل السبب كل شي عندهم بلاش ورخيص مو هنا نار:09:
ام رغدة
ام رغدة
وين التفاعل وين الردود يابنات الشرقية

وينكم يابنات الرياض وجدة والشماااااال والجنوووووووب
وينكم يالخليجيات وينكم يالكوتيات

بس تناظرون وتطلعووووون انشروا تجاربكم علمك جزاكم الله خير
byte
byte
ابصرااحه جبتيها
او اشكرش جزيل الشكر ع المعلومات الاضافيه الي ما كنت اعرفها لاني رحت باريس غاليري ابوظبي
اسالهم عن الجهاز او كم الكورس او هل انا بحاجه لعمل كورسات lbgفكاننت الردودكالتالي
شافتني الفلبينيه الي اتسويه كالت لي انتتي محتاجه كورس كامل والكورس من 10 جلسات مع اللبس الخاص المبلغ كامل 2000 درهم والحين عندهم عرض تخفيض 25% او كنت ببتدي بكرة بس صادني ظرف سفر خلال هذا الاسبوع او ببتدي شهر 9
فياليتالي تعرف مكان ثاني ف ابوظبي يعمل lbg اتخبرني وكون شاكرة لها وشكراا لصاحبه الموضوع
ام رغدة
ام رغدة
بنات وينكم معقولة ماكوا احد مجررررربة
pink-joolz
pink-joolz
اشكرك اختي على مجهودك الرائع,,هذا اولا

ثانيا: انا قد سألت اخصائيه عن lbgوعن g5 وقالت ان الاول افضل لانه يكسر الدهون ويصرفها برى الجسم اما الثاني فهو يكسر الخليه الدهنيه الى اجزاء فيكثر عددها في الجسم وبذلك لو رجعتي سمنتي مره ثانيه تكون الزياده اكبر لان عدد الخلايا الدهنيه صار اكثر

ثالثا:شفت دكتور بالتلفزيون تكلم عن lbg وقال هو يعتبر رياضه طبيه وقال كلام علمي كثير بس الزبده انه يزود ضخ الدم في الجسم فيشد البشره ويحرق الدهون
ويقضي على السلولايت بس بشرط ما تقل عدد الجلسات عن 20 جلسه اوربما اكثر حسب الجسم وبعد الوصول للهدف لازم تسوين جلسه كل شهر للمحافظه على النتائج وهذا مهم جداغير انه قال انها افضل من الرياضه العاديه اللي تخلي الواحد يجوع ولما ياكل يصير كانه ما سوى رياضه بينما lbg تشعر الواحد بعدم الرغبه في الاكل

رابعا:ان شاء الله ناويه اسويه لما ارجع الرياض او يمكن بعد رمضان واكيد باذن الله بعلمكم بالنتائج لاني تشجعت كثير بعد كلام الدكتور

يارب اكون افدتك
وسلامتكم