خروج الهوا من منطقة ال0000

الحمل والإنجاب

يا اخواتى هذى المشكلة متعبتنى وهى خروج الهوا من مكان الولادة وانا صار 22 يوم من ولدت فما الحل ارجوكم لا تتاخرون علية0 وبغيت اسئلكم عن ربط البطن يصير اسوية وانا صار لى والدة 22 يوم وكيف طريقة الربط ينفع الحزام والا كيف ارجوكم لا تتاخرون علية:11:
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدور2003
بدور2003
للهواء اسمعي

روحي لعطار واخذي من عنده فلفل الهواء

وحطي معه قشر بصل + مر + كمون + فلفل الهواء

وتبخري فيه بالليل وانشالله تتحسنين
الاميرة الصغيرة
اخت بدور2003 ما هو سبب خروج الهوا وما شكل فلفل الهوا ومتى تكون النتيجه سامحينى ثقلتها شوى :17:
مهى
مهى
أول مرة أسمع عن سالفة الهوا ؟؟ وكيف دخل ؟؟
أما عن ربط البطن فأنا لم أفعل ذلك بعد الولادتين ولا أنوي أن أفعل في الثالثة ؟؟ لأن البطن يرجع كما كان وأحسن .
wejood2k
wejood2k
ختي ..الاميره الصغيره
انا عانيت زيك لما كنت في النفاس من خروج الهوا

لكن ذكرت لي وحده علاج بعد مسويته الحمد لله تحسنت ..

تروحين وتجيبين من العطار اذخر وتتبخرين به ولكن مره وحده ماتكفي لازم اكثر من مره وانشاء الله بتشوفين النتيجه ..
على فكره انا تبخرت بقشر البصل والمره والكمون توقف الهوا ورجع مره ثانيه وبعد مااستخدمت الااذخر توقف ولله الحمد... :27:
لما
لما
الاميره الصغيره انا زيك اليوم لي 30 يوم والهوا يطلع مني مدري ليه يقولون مع الجوع مع اني البس سروال طويل تحت ملابسي هل معنى ان ال .... وسيع حتى لو كانت هذي اول ولاده لي ؟؟ والمشكله هذي مضيقه صدري مررررررررررره .. اما عن الربط انا جربت المشد بس طلع مثل قلته مامنه فايده مايشد.. بس الي اعرفهم قالو لي البطن يرجع زي ماكان بالرياضه واحسن بعد حتى لو ماربطتي .