خلطه تنعيم الشعر لعيون الوان التفاؤل مجررربه

العناية بالشعر

مررراحب كيفكم هذي الخلطه كتبتها علشان الوان التفاؤل رحمتهااا ههههههههه امزح والله حاسه فيك وهذي الخلطه والله العظيم مجرربه انا بنفسي شوفي بقولك طبيعة شعري شعري مو خشن مرره بس لازم استشوار لانو منفش شويات :44: المهم طبعا انا مثل ماقلتلكم حقل تجارب بس اجرب بنفسي ومره تصيب ومره تخيب بس ماشاءالله علي مستمره وماعندي مشكله هههههه يالبى قلبي بس المهم وبعد ماتخرجت من الثانوي صرت فاضيه وبس ادخل النت استفيد ودخلت منتدى واخذت خلطه وجربتها للشعر ووالله العظيم يابنات انها من اول استخدام طلع شعري رووووووووووووعه نعومه ولمعان وحيويه والله بالعيد رحنا لخالتي نسلم عليها ويوم رجعت الا تكلمني تسالني عن شعري تقول يجنن ماكان كذا وعلمتها بالخلطه وهي سهله مره علبة زبادي وملعقة حلبه مطحونه وربع فنجا ل قهوه مطحونه بس اخلطيها مع بعض انا كان شعري قصير تقدرين تزودين الكميه حسب طول شعرك بس اخلطيه زيين وطبعا الزبادي مايكون مره بارد قبل ماتستخدمينه تطلعينه برى عن الثلاجه وحطيه على شعرك زي طريقة الحنا وخليه اربع ساعات وكلما طولت احسن ووربي العظييم يابنات انها من اول استخدام صار شعري رووعه واللي بتقول الريحه نظفي زين بالشامبوا وحطي بخور وان شاء الله تروح كل وحده وشطارتها وهذي الخلطه لعيون الوان التفاؤل يارب تجيب نتيجه بس اذا كان شعرك خشن مره ومانفعت ياويلك تدعين علي ههههههههه الله يوفقكم كلكم وتنعمون بشعر صحي وناعم وحيوي وعلى فكره ياحلوات ترى القهوه اللي بالخلطه لتخفيف رائحة الحلبه دعواااتكم لي بالتوفيق وتحقيق امنيااتي :wink2:
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام التوام الثلاتة
يسلمو حبيبتي راح اجربها ربنا يرزقك السعادة في الدارين موفقة
شفته بفرح
شفته بفرح
يجزاك الله خير
ام مالك222
ام مالك222
القهوه =============تروح من الشعر بسهوله اهي والحلبه ========
بنت شيخهم
بنت شيخهم
بالتوووفيق ياقلبي وياليت تقولينا وش صار معااك ويسلمووا على الدعوات الحلوه ربي يسمع منك

بنت شيخهم
بنت شيخهم
لا يبيلهاا مجهود شدي حيلكك خخخخ