احمد في قلبي
احمد في قلبي
حالنااااا مع البويضة -مطااااااااااردة
حالنااااا مع البويضة -مطااااااااااردة

احمد في قلبي
احمد في قلبي
الحمد لله بعدما لقيتي جوال ولدك وربي فرحت لكم :icon28: .. وعقبال ماتبشرينا بحملك . ياحبيبتي ياسوسو خليك واثقه من رب العالمين وأكيد هو مايختار لعبيدة إلا مافيها صالح وخيره لهم .. الله يرضى عليك ويرزقك من حيث لاتحتسبين .. حبيبتي إنتي ماصدتي البويضه ولا تأخر حملك بسبب ثاني ؟ وأسفه على الفضول :( . الله يرضيك ويغنيك ويسعدك و يمتعك بصحه والعافيه ياشوشو . أنا وعدت نفسي أني ما أتكلم في موضوع التفاعل لأني أعتبره موضوع منتهي :024: ... بس عشانك برجع أقول .. تفاعلتى ولا ماتفاعلتي مايفرررررررق الفايدة الوحيده له في غدة خلف مهبل المرأة (مكتشفه حديثاً) يفرز ماده قلويه تساعد الحيونات المنويه الذكريه تنطلق بشكل أسرع وتبطئ من حركة الحيونات المنويه الأنثويه .. وإلي شارين كتاب الدكتور عماد وقرأوه ,, يعرفون عن أيش أنا أتكلم .. والبنات هنا يتكلمون عن الإنقباضات طيب فكروووو معي هي في صالح الذكري لأنها بتقرب له الطريق وبيقرب للبويضه أكثر والوسط قلوي بيتزحلللللق وبإذن واحد أحد إذا كانت البويضه موجوده بيلقحها ويسسسسسسسبق الأنثويه بالإضافه إلى أن الجنين بيصير يشبه أمه :pinklove: (ياحظه والله ) والكلام هذا كله من تفسير حديث الرسوووول -صلى الله عليه وسلم - في السبق والغلبه <--- طرطعت من كثرررررر ما أعيد في هالموضوع :06: الزززززبده تفاعلتي ولا ماتفاعلتي ... هذا شئ راجع لك ماراح يحدد جنس الجنين وهاذي معلومه أكيده ميه بالميه .. اللهم إذا ماتفاعلتي بيصير الجنين يشبه أبوووه الله يعوضك خيررررر حبيبتي .. وربي زعلت وتضايقت عشانك :44: .. ياليت والله .. خصوصاً التركيبه .. إلي تستخدمها تقول ونسوي إحصائيه سواء من عندنا أو من ملف الثاني للي يبون بنت .. ونشوف تزبط مع مين .. مع إني متفااااااائله بالتركيبه والله وناويه أستخدمها إذا نويت الحمل :unsure: .. الله يتمم عليك حملك ويخفف عنك ويهون عليك حمله ووضعه سؤال حبيبتي : في الشهور الأولى من الحمل .. كم كان نبض الجنين ؟؟ .. خخخخخخخخخخـ بنسبه لي الموضوع منتهي النقاش فيه :27: ومقتنعه ميه بالميه من كلام الدكتور عماد .. فيني ي ي ي ي نووووم يالله تصبحووون على خير
الحمد لله بعدما لقيتي جوال ولدك وربي فرحت لكم :icon28: .. وعقبال ماتبشرينا بحملك . ياحبيبتي...
غيروا جو واضحكوا شوي

‏Baby Hicc...wmv
~~~ام الاشبال~~~~
جدول الحوااااااااامل ومن ضبطت معهاااا ومن لم تضبط

اعذروني سقطت اسماااء ماقدرت اضبط الجدول اااااااه انكسر ظهري

سقط اسم رموسة بنت

وعطيطة بنت

والحلوة ام الحلوة بنت

والله ان الجدول وقف عند الصف قبل الاخير لاااااتزعلون حبايبي

امونه العصفورة
غيروا جو واضحكوا شوي
غيروا جو واضحكوا شوي

بنااااااااااااااااات انا كنت مع زوجي بالسوق وانا امشي حسيت بألم مو طبيعي اسفل ظهري وبأرحامي وبعدها حسيت بشي حار نزل
قلت لزوجي الدورة جت ورحت دورة المياة اعزكم الله وانا مو مبينتله اني متضايقه كأن الأمر عاااااااااادي وطول طريقي لدورة المياه اردد

حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

والنتيجة الحمد لله ولا شي ومافيه اثر انه فيه حتى سائل لو شفاف نزل ملابسي الداخلية كانت جافة ماادري وش كان الاحساس الغريب لكن يارب مايتكرر واذا الله يسر لي بحلل بكرا ان شاء الله

ياااااااارب ياااااااااارب يااااااارب يااكريم تكونييييييييي حاااامل باحلى ذكر معاااافى ياارحم الراحمييييين

ياارب ماتشووفينهااا الا بعد تسعة اشهر وولدك بحظنك
امونه العصفورة
[/URL][/IMG] جدول الحوااااااااامل ومن ضبطت معهاااا ومن لم تضبط اعذروني سقطت اسماااء ماقدرت اضبط الجدول اااااااه انكسر ظهري سقط اسم رموسة بنت وعطيطة بنت والحلوة ام الحلوة بنت والله ان الجدول وقف عند الصف قبل الاخير لاااااتزعلون حبايبي
[/URL][/IMG] جدول الحوااااااااامل ومن ضبطت معهاااا ومن لم تضبط اعذروني سقطت اسماااء...
يااقلبي ياام الاشباال مااتقصرييييين

واذا تبغي مساعده بخصوص الصور قوليلي الاسمااء واسويها لكيي اريحك شوي :26:

ان شاءالله يارب الاشهر الجاايه نكوون من ضمنهم بقاائمه الذكوور ياااااارب