تعالو يالخريجات اصحاب الخبرات والبديلات اللي ماتثبتو ادعولي انا اللي تكلمت بلسانكم

الطالبات والمعلمات

..

السلام عليكم اخواتي

شفتم برنامج نبض الكلام مع الشيخ عايض القرني اليوم الاحد .. 7 _9

اللي تابعت البرنامج انا نوف اللي تكلمت بلسان صاحبات الخبرة والدورات اللي مانزل ترشيحهم

والبديلات اللي ماتثبتوا لان ماهم على رأس العمل اثناء صدور امر التثبيت وطالبت الملك يشوف لنا حل...

والله حبايبي ماهان علي اطالب لنفسي وخبراتي وانساكم مع ان خبراتي كثيرة وحاسب ودورات

ماابغا منكم الادعوة من قلب ان الله يكتب لي ولكم الوظايف الحكومية الطيبة عاجل غير اجل ويبارك لنا فيها

وادعولي واهلي بالتوفيق والسداد

ويالله يابنات كثروا من مواضيع المطالبة بهالقسم لان اكيد بيطلعون المسؤلين عليه ..

اللي سمعت انا قلت شوفوا همومنا الخريجات بالقسم التعليمي بعالم حواء
102
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رووح العطاء
رووح العطاء
الله يسعد قلبك يانوف والله كفو وأنا أدعي لك بدون ماتقولي ياعسل كفو بنت رجال والله
رووح العطاء
رووح العطاء
بس قهرني المذيع ودي كان جنبه وأحط على فمه شطرطون
cafee gerls
cafee gerls
الله يجزاك خير ويوفقك ويرزقك ماتتمني
so0omah...
so0omah...
سمعتك الله يسهل امورك وامورنا والله كنك اعطيتيني الدنيا وما فيها ويارب الملك سمعك والله خمجنا في البيوت انا ليه سبعه سنين متخرجه وجالسه عاطله في البيت
هستيريا ضحك
هستيريا ضحك
الله يسعد قلبك ويوفقك دنيا وآخرة ...سمعتك وأنبسطت الله يعطيك العافية ويكثر من أمثالك والله يفرجها عليك وعلينا ويرزقنا بالوظائف عاجلآ غير أجل أنا بعدي توي متخرجه لي 3سنوات الله يعين اللي لهم أكثر من كذا ويصبرهم الله يعجل برزقنا جميعا مع هالشهر الفضيل