زاد وزني وتحقق حلمي المستحيل💃💥🎊

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
يابنات انا فرحانه وربي بطيييير من الفرحه

وزني زااد مشاءالله لاقوه الا بالله وتغيرت كثير وبانت السمنه بس باقي احتاج ١٠كيلو ادعولي اوصل

اولا انا وزني٣٦واحيانا ينقص وعندي انيميا منجليه
قبل فتره وانا اقلب بالصفحات تعرفت على السعرات ونظام السعرات مشيت عليه وعالجت فقر الدم بالحديد والفوليك اسيد وكنت اشرب زبيب يماني يوميا والاهم من هذا كله عالجت الامساك اللي بسبب القولون انقع تين مجفف وع الريق اكله واشرب المويه
ونظامي ك الاتي
اول مااصحى تين منقوع او سبع تمرات او عسل اسود وبعده بشويه افطر حليب سعودي+كب كيك لوزين

حبه موسيقور والساعه٢غدا رز ودجاج واكل كثير وبعدها اخذ حبه زيموجين مهضم وحبتين خميره البيره
وبعدها بساعه خلطه حلم ددون تفسير وربي كلمه روعه قليله بحقها هي نفعتني بعد الله

وبعدها ع العصر حليب سعودي وكب كيك

وبعد المغرب شاورما وعصير كوكتيل
وبعدها خلطه حلم

والعشاء واحد خبز محشي اثنين ليز وحبه جبن كيري وكاسه عصير منقا وحبتين خميره

واخر اليل كوب حليب بمنقا مخلوط

المهم مااجوع ابدا واحاول اكل كل ساعه ولا ساعتين شي

اهم شي اللي فيها شيي تعالجه زي فقر الدم الغده والديدان
واللي عندها القولون مثلي ويتعبها الاكل تاخذ حبوب فيرين مهدئ لتشنجات القولون وحبوب زيموجين ضروري بعد الوجبات الثقيله والدسمه

واللي عندها امساك لازم تعالجه لاني اول بالبدايه النظام مانفعني ولاتحرك وزني لان عندي امساك بسبب القولون واول ماعالجته مشاءالله تحرك وزني

واخيررااا وزني صار40.8
يعني زاد 4 و800جرام مشاءالله لاقوه الا بالله في غضوووون شهر اللهم لك الحمد يارب

ادري طولت سامحوني واي سؤال انا حاضر
34
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اموني وحمودي احلى2
ﻣﺒﺮﻭﻭﻭﻭﻭﻙ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻣﻨﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﺧﻠﻄﻪ ﺗﺴﻤﻴﻦ ﻭﺷﻔﺖ ﺧﻠﻄﻪ ﺍﻻﺧﺖ ﺯﺑﺪﻩ ﻭﺳﻤﻨﺘﻲ ﻛﺜﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺮ ﻭﻣﺎﺭﺟﻌﺖ.ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻭﻝ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺑﺳﻮﻱ ﺩﺍﻳﺖ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺣﻒ ﻫﻬﻬﻬﻪ
كآن حلم وآنتهى
كآن حلم وآنتهى
ﻣﺒﺮﻭﻭﻭﻭﻭﻙ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻣﻨﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﺧﻠﻄﻪ ﺗﺴﻤﻴﻦ ﻭﺷﻔﺖ ﺧﻠﻄﻪ ﺍﻻﺧﺖ ﺯﺑﺪﻩ ﻭﺳﻤﻨﺘﻲ ﻛﺜﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺮ ﻭﻣﺎﺭﺟﻌﺖ.ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻭﻝ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﺤﻴﻦ ﺑﺳﻮﻱ ﺩﺍﻳﺖ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻧﺣﻒ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻣﺒﺮﻭﻭﻭﻭﻭﻙ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻣﻨﺖ ﺍﺩﻭﺭ ﺧﻠﻄﻪ ﺗﺴﻤﻴﻦ ﻭﺷﻔﺖ ﺧﻠﻄﻪ ﺍﻻﺧﺖ ﺯﺑﺪﻩ ﻭﺳﻤﻨﺘﻲ ﻛﺜﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺮ...
الله يبارك فيك ويسعدك خلطه زبده كثير يمدحوها
عقبال مااسوي دايت انا كمان ههههههه😁اسعدني مرورك
nony.mylive
nony.mylive
انا كمان استخدمت خلطة حلم ونفعتني بس المشكله يبغالك تثبتي بعد ماتوصلي للوزن اللي تبغيه لانو

اسيبها ارجع انحف

ويسلمو على موضوعك😘

اللّهم اصلح لي شأني كُله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين ..
احححبك خالقي
احححبك خالقي
ماشاالله عليكم��
miss___cute
miss___cute
ماشاءلله:D