nojah

nojah @nojah

عضوة فعالة

انا اللي مات جنيني بالاخر التطوراتشهر الرابع وقررلي الدكتوره عمليه قيصريه شوفي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم فاكرين قصتي قبل شهر لما جلست خمس ايام بمستشفى رابيه عطريق الخرج وما فتح الرحم فقرر الدكتور عمليه وطلعت من المستشفى بعدين رحت مستشفا دله وسوت الدكتوره اسمها عايشه صوره اشعه وتحليل دم عشان يتاكدو ما في تسمم وقالتلي المشيمه نازله وهالشي خطر حتا لو سويت عمليه لانو دمي نازل فممكن يصير نزيف وينقلو دم وما عندهم دم وينقلوني اسعاف لمدينه الملك فهد وقالتلي ارجعي بعد اسبوع عشان تعيد الاشعه وتشوف وضع المشيمه ما رحت واضح انو عشان سحب فلوس وما اعطتنني حل وانا ادعي ربي يسهل امري ويلطف بحالي وبالاخير سافرت الاردن وبفضل ربي ست ساعات وكان الجنين نازل وطبيعي والفرق اللي لاحظتو اول شي اخدت ابره تلين عنق الرحم بعدين تحميله ةحبه بالفم وعلى طول فتح الرحم فضل ربي وبعدين اخدت طلق صناعي وزاد الوجع واعطوني ابره تسكن الوجع وخدرتني وبعدين طلعو الجنين وسوتلي عمليه تنظيف وبالمستفى اللي جلست في خمس ايام ما اتبعو هالطريقه معي وغير هيك طلعو معطيني تحاميل لما يكون الجنين اكبر لاني جبت اسم الدوا اللي اعطوني اياه وربي لطف في الدكتوره حكتلي لو سولك عمليه كان ممكن ينشال الرحم لانو الجنين صغير حسبي الله عليهم ما يخافو الله وربي يعوض علي ونصيحه لا تستعجلو على قرار اي دكتور قبل ما تتأكدو من دكتورة ثانيه
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله
دبرووووولي اسم
الحمدلله ع سلامتك
والله يعوضك ياقلبي بالولد الصالح
القآدمُ اجمل **
الحمد لله على سلامتك وحسبى الله عليهم الى مايخافون الله

انا دكتورتى حامل تقل تعالي بعد اسبوعين نعيد التحليل تخيلى النصب المفروض بعد 10ايام سونار هى اسبوعين ولسى تتاكد
ام ايوب ا
ام ايوب ا
الحمدلله على السلا مه
nojah
nojah
رفع