ادخلن شوفن بوفيه اللي راح اسويه بمناسبة المنزل الجديد كله بركاتكن

المنزل والديكور

حبيباتي انا ساكنه منزل جديد و***** الله راح اسوي العشاء(النزايل)مثل مانسميها حنا المهم اجلتها بعدعيد الاضحى لان بعض اثاث بيتي ماكمل وناويه اسوي بوفيه مميز وحلو طبعا ماحد يساعدني لاني بقريه لوحدي واهلي بقريه ثانيه كلهم بيجون على العشاء مم اهل زوجي يعني حوالي 20وحده اواكثر طبعا ابحط ذبيحه مايحتاج بس بنفسي اسوي بوفيه بعضه انا اسويه وبعضه عندي مطعم رهيب يضبط
بس تكفون علموني ايش الاطباق اللي اسويها من سلطات واطباق ساخنه ومقبلات لان انا اول مره اسوي بوفيه
وسوالي الثاني ودي احطه بالحوش لان حوشي حلو وواسع وش رايكن والا ذاك الوقت برد

تكفون لاتنسوني جعل من تساعدني ماتشوف الشر بحياتها ويبعد عنها ربي كل مكروه والله محتاجه لكم انا اكبر خواتي ماعندي خوات اكبرمني
110
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نماصية كيوت
نماصية كيوت
ما انصحك تسوين شيئ مميز
تدرين ليه والله كله خوف من العين
والحسد
بس والله ودنا نسوي ونبدع
وفي النهايه تجيك عين والاحسد
تدمر كل شيئ وانتي حرة والله يوفقك
ومنزل مبارك
بيوت شعبيه
بيوت شعبيه
فعلا يانماصيه كلامك عين العقل بس ياوخيتي ايش اسوي الحريم بيجون وش احط بس ذبيحه احسه ناقص والحريم وش يقولوا عني رفله
dorrah22
dorrah22
مع الذبيخه سلطه جريش وورق عنب وشو له الاسراف
لوزه موزه
لوزه موزه
اايد اختي النماصيه
ومااقول حطي الذبيحه لوحدها شوفي انا مره سوى زوجي عشا فجاه ذبيحه طبعا وعملت اشيا بسيطه كملت السفره وبطريقة ترتيبك للسفره مع الكماليات راح تكفين وتوفين
سويت نوعين سلطه زبادي وخضار وحافظه كبيره جريش ونوعين حلا سفره وكريمه وسلطة فواكه ومشروبات غازيه لبن صغار ارتب وصحن فواكه كبير وبين صحنين الذبيحه ثلاث صحون بيضاويه كبار كبه ورق عنب وسمبوسه وحافظة الجريش وملاعق الغرف وصحون توزيع
البيبسي واللبن والسلطات وزعيها كل منديل سفره جنبه بيبسي ولبن والسلطتين ملعقه مع سكين وملعقه صغيره كلها ملفوفه بمنديل
وفي نهاية السفره الحلى كله مع الفواكه
اهم شي طريقة ترتيب السفره
وجعله منزل مبارك حصني نفسك وبيتك 
فرح عمري خالد
فرح عمري خالد
تدمرت حياة اهلي من نزايلهم وكل عرف السالفتهم ابوي على طول رعيفه ومايحب البيت وكرهنا كلنا والله وبدون مبالغه
وتزوج على امي 3مابينهم كل وحده اسنه وانتهت بطلاق امي وعلى طول تعبانه
الناس مالها الاظاهر مايفكرون انه اقساط او دين
تقدرين تحطين سلطات وجريش وكبيبا بدون بوفيه اريح لك لان الانضار عليكم خلي البوفيه لمناسبه ثانيه
ومنزل مبارك ان شاءالله وربي يسعدكم
اعذريني طولتها بس تعقدت من هالشي