اخواتي المغتربات في كندا وامريكا ساعدوني ..

ملتقى الأحبة المغتربات

في البدايــــــــــة اتمنــــــى من مشرفات القسم مايحــــذفون الموضوع لاني في امس الحاجة
الـــــى المعلومـــات اللي ممكن يساعدوني فيها المغتربات في كندا وامريكا شاكرة لكم
:27:

طبعا موضوعي زوجي جاته بعثة وبنطلع لها بعد كم شهر ياكندا يا امريكا
انا ابغاكم تفيدوني انا مرة خايفة وقلقانه بدايتا ابغاكم تساعدوني كيف الاسلام في كلا
الدولتين وكيف الحجاب وكيف تعامل الناس وكيف اقدر اتعامل معهم انا ماعندي لغه
ولاشئ يعني في اللغه صفر اتمنى تشر حون لي وتفيدوني :26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهاية ازمان
نهاية ازمان
بالنسبة لامريكا شعبهم جدا متحضر ومايظرون للمتحجبة نظرة دونية او شي غريب بالعكس بشوشين وكله يبتسمون ويسلمون

بس يمكن الاطفال يستغربون من شكل المحجبة بس عادي امريكا وااايد فيها مسلمين

بالنسبة للغة انصحج اذا وصلتي تسجلين باقرب معهد او جامعة تعطي كورسات في اللغة وباذن الله بتستفيدين
صعبansak
صعبansak
يب زي م قالت نهايه
الحمد لله م لحضنا فيهم شي من الاستحقار الا ناااادر
واللغه حنا زيگ والله حق دراستنا بالسعوديه يعني گلمات وجمل بسيطه

وتروحين وترجعين بالسلامه ي رب
=همسة احساس
=همسة احساس
مشكورين كل اللي ردوا والله يعطيكم الف عافيه
ام التوام الثلاتة
بالنسبة لامريكا شعبهم جدا متحضر ومايظرون للمتحجبة نظرة دونية او شي غريب بالعكس بشوشين وكله يبتسمون ويسلمون بس يمكن الاطفال يستغربون من شكل المحجبة بس عادي امريكا وااايد فيها مسلمين بالنسبة للغة انصحج اذا وصلتي تسجلين باقرب معهد او جامعة تعطي كورسات في اللغة وباذن الله بتستفيدين
بالنسبة لامريكا شعبهم جدا متحضر ومايظرون للمتحجبة نظرة دونية او شي غريب بالعكس بشوشين وكله...
نفس الشئ بالنسبة لكندا موفقين:icon35:
نعـومة ورد
نعـومة ورد
في امريكا عادي جدا الحجاب
انا اتكلم عن ولاية يوتا عشت فيها تقريبا 5 سنين وكانت جدا هادئه ونظيفه وامنه وديانتهم المورمن تحرم الزنا والخمر وتعاملهم جدا لطيف وحبوبين وكلهم بيض
والان انا في ولاية ميرلاند كملت سنه والحمدلله مرتاحه مع انها ولاية اغلبها يهود والامريكان الافارقه لكن الحمدلله الامور ماشية

واذا على الانجليزي
قدمي على معهد الجامعه والملحقيه تتكلف بالمصاريف حتى لو كنتي مرافقه ماعاد مصاريف الكتب