BILASAN
BILASAN
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
معلومة جديدة بالنسبه لي اللحم هو يامقطع صغير يافيليه يامفروم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لكن بكرة يجي ونشوفو بالصور ونضيف لثاقفتنا اللي اصلا ماعندي ثقافة في الطبخ
ريم الهيلا
ريم الهيلا
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
um yasminah
um yasminah
يعني يا اختي على هاد اللينك وهو لينك الصفحة الاولى بالموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2418553 رح تجدي بالرد رقم 2 انا حاطة جملة هنا مكان هالجملة رح تصيري تلاقي اسم كل طبق مع لينك الصفحة المباشرة اللي بتوصلك اله عشان ما تتعبي بالبحث عنه . واشدد على متابعة ايضا جميع الصفحات . واضحة الان اختي ؟
يعني يا اختي على هاد اللينك وهو لينك الصفحة الاولى بالموضوع ...
هلا حبيبتي بيلسان
مع الدجاج البصل شرحات لان مدة الطهي اقل من اللحم فيبقى البصل محتفظ بشكله ومتجانس مع شكل شرحات الدجاج ،، اللحم مدة طهية كبيرة مما يؤدي الى ذوبان البصل بالكامل .
بالنسبة للارز نعم بامكانك حبيبتي في اي نوع ارز احببتي وانا الغاية هنا من هذا الارز طريقة الطهي المظبوطة لاول نوع ارز ناخذه في هذه الدورة وكتير ناس بتستعمل هذا الارز وما بيظبط معها .. ففي بلادنا استعمالنا لهذا الارز اكثر من ارز البسمتي .
واكيد رح تمر معنا جميع انواع الارز ان شاء الله .
الصويا صوص حبيبتي هو الصويا العادية والتي تاتي مالحة وقد اضفت ذلك في التعليق مع اكتفائنا بملوحتها واذا اضطر الامر ووجدنا ان الطعم قليل الملوحة نضيف فقط رشة صغيرة من الملح .
مكيال الكوب حبيبتي هو اي كوب لديك تستعمليه للمكيال فبتستعمليه لجميع المقادير .
اي ليس بالضرورة مكيالي .
ومع ذلك ساصور لك الكاس الذي نستعمله عادة للجميع مكيالات الاطعمة وهو الذي ياتي من الستانلس .
ان شاء الله اصوره اليوم .
تحياتي حبيبتي
واهلا بك
um yasminah
um yasminah
يعني يا اختي على هاد اللينك وهو لينك الصفحة الاولى بالموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2418553 رح تجدي بالرد رقم 2 انا حاطة جملة هنا مكان هالجملة رح تصيري تلاقي اسم كل طبق مع لينك الصفحة المباشرة اللي بتوصلك اله عشان ما تتعبي بالبحث عنه . واشدد على متابعة ايضا جميع الصفحات . واضحة الان اختي ؟
يعني يا اختي على هاد اللينك وهو لينك الصفحة الاولى بالموضوع ...
ممتاز حبيبتي ريم تمام التمام يسلم هالايادي يارب
وصحتين وعافية
um yasminah
um yasminah
حبيبتي عاشقة الجنة 1
هذه صور تطبيقاتك

تعليقي عليها في الموضوع الرئيسي ان شاء الله