**روعة**
**روعة**
حبيبتي الألم بعد السحب طبيعي أنا كان السحب يوم الخميس و استمر الألم ليوم السبت الصباح و كان في دم بينزل مني لكن وقف الحمد لله قبل الترجيع
حبيبتي الألم بعد السحب طبيعي أنا كان السحب يوم الخميس و استمر الألم ليوم السبت الصباح و كان في...
عادي عادي
لاتفتكرين
إيملي99
إيملي99
الله يوفقكم ويارب تكون حوامل
انا قلت لكم عندي حمل ضعيف نسبته 7.95 وينزل معي دم وكنت بعيد التحليل علشان اشوف النسبه شو صار لها بس
بيوم الي قبل اعادة التحليل كنت نايمه واحلم اني حامل وقاعده اولد وكان الم فضيع بلحلم من شدته صحيت من نوم وفعلا كنت اتالم ومقدرت انهض من مكاني وبعدين الالم خف قمت ولقيت دم بس كان شوي واحمر خفت وقلت خلاص ماعاد فيه امل اعيد التحليل بس زوجي مصر الان الدم وقف ويوم جاء اليوم التحليل صحيت وانا اتالم وعندي نزيف وستمر وحسيت بالم الله لا يوريكم ورحت اشرب قرفه وبعد ماشربتها بساعتين نزل الجنين شفته مو مصدقه ودي ابكي علشان فقدته او افرح علشان حملت منجد مو وهم بس فنهايه قلت الحمدلله على كل حال ولا علمت زوجي وانا الحين مرره تعبانه واحس بمغص وزي سكاكين في بطني وش اسوي علشان يخف الالم ماجاني النوم من كثرالتفكير لازم اروح الدكتور و لا لا
ويارب عوضني خير منه
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
**روعة**
**روعة**
بنات انا اليوم الساعه 3 العصر نزل معي دم لان كان معي امساك ونتم بكرمه والحين امسح يطلع معي خيوط بنيه بنات من صار معه كذاوطلعت حامل ظل الوعد111وش دعوه تفكيري غبي انا قالت كذا من شان الأعراض الي تجئني بنات ماقالت لكم أني دخله من نك خيتو 
بنات انا اليوم الساعه 3 العصر نزل معي دم لان كان معي امساك ونتم بكرمه والحين امسح يطلع معي خيوط...
أهي تقصد تفكيرك سلبي
حبيبتي قدمي الخير بتلاقيه
قدمي الشر بتلاقيه
تفائلو بالخييييير تجدوه

انت اذا فكرتي انها مابتنجح مثل الحين وتفكيرك سلبي العقل الباطن يعطي إشارة للاعضاء ان مايصير حمل وما راح يصير دامك تفكرين بالسيء

ولأنك الحين واضح انك تحسستي واهي ماتقصد شي واضح ان عندك شحنات سلبية كثيييرة

اقري قران وسمعي رقية وريحي البااااااااااااااااااال
**روعة**
**روعة**
الله يوفقكم ويارب تكون حوامل انا قلت لكم عندي حمل ضعيف نسبته 7.95 وينزل معي دم وكنت بعيد التحليل علشان اشوف النسبه شو صار لها بس بيوم الي قبل اعادة التحليل كنت نايمه واحلم اني حامل وقاعده اولد وكان الم فضيع بلحلم من شدته صحيت من نوم وفعلا كنت اتالم ومقدرت انهض من مكاني وبعدين الالم خف قمت ولقيت دم بس كان شوي واحمر خفت وقلت خلاص ماعاد فيه امل اعيد التحليل بس زوجي مصر الان الدم وقف ويوم جاء اليوم التحليل صحيت وانا اتالم وعندي نزيف وستمر وحسيت بالم الله لا يوريكم ورحت اشرب قرفه وبعد ماشربتها بساعتين نزل الجنين شفته مو مصدقه ودي ابكي علشان فقدته او افرح علشان حملت منجد مو وهم بس فنهايه قلت الحمدلله على كل حال ولا علمت زوجي وانا الحين مرره تعبانه واحس بمغص وزي سكاكين في بطني وش اسوي علشان يخف الالم ماجاني النوم من كثرالتفكير لازم اروح الدكتور و لا لا ويارب عوضني خير منه ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
الله يوفقكم ويارب تكون حوامل انا قلت لكم عندي حمل ضعيف نسبته 7.95 وينزل معي دم وكنت بعيد التحليل...
شنو جتفي ابي اعرف
الله يهديك ليش شربتي قرفة
جان خليتيه
الله يعوضك خير حبيبتي
إيملي99
إيملي99
قطعت لحم صغيره وعليها زي الكيس وفيها جهه صغيره جدا لونها مزرقه مع دم متجلط وماده لزجه الله يكرمكم
اسفه على تعبير بس والله ماعرفت شلون اوصف
انا شربت قرفه علشان ينزل لانه خلاص من كثر الدم الي نزل توقعت راح مات مادري اذا من قرفه او هو كان بينزل من غيرها