£ نــبــض £
£ نــبــض £
إبدآآآآع يا مبدعة
اسمحيلي أخذ كم صورة أستفيد منها
#حلم انسانة#
#حلم انسانة#
إبدآآآآع يا مبدعة اسمحيلي أخذ كم صورة أستفيد منها
إبدآآآآع يا مبدعة اسمحيلي أخذ كم صورة أستفيد منها
إبدآآآآع يا مبدعة
اسمحيلي أخذ كم صورة أستفيد منها[/

طيب ممكن تستخدميها استخدام شخصي لكن تجاري ماسمح لاني تعبانة عليها وابغاها لمشروعي
جووود22
جووود22
[QUOTE=£ نــبــض £;83371012]إبدآآآآع يا مبدعة اسمحيلي أخذ كم صورة أستفيد منها[/ طيب ممكن تستخدميها استخدام شخصي لكن تجاري ماسمح لاني تعبانة عليها وابغاها لمشروعي
[QUOTE=£ نــبــض £;83371012]إبدآآآآع يا مبدعة اسمحيلي أخذ كم صورة أستفيد منها[/ طيب ممكن...
ماشاءالله يعطيك العافية أعمالك رووعه استغليها زي ما قالو البنات ..
وحابه أساعد البنات اللي عاجبتهم الأدوات تقدروا تلاقوها عند تاجره اسمها الفاتنه المبدعه اكتبو اسمها بقوقل ويطلع لكم متجرها تشترون من نفس المتجر يعني أون لاين. موفقيين جميعا :a_smil08:
جووود22
جووود22
ماشاءالله يعطيك العافية أعمالك رووعه استغليها زي ما قالو البنات .. وحابه أساعد البنات اللي عاجبتهم الأدوات تقدروا تلاقوها عند تاجره اسمها الفاتنه المبدعه اكتبو اسمها بقوقل ويطلع لكم متجرها تشترون من نفس المتجر يعني أون لاين. موفقيين جميعا :a_smil08:
ماشاءالله يعطيك العافية أعمالك رووعه استغليها زي ما قالو البنات .. وحابه أساعد البنات اللي...
وبقول لكم أنا مالي علاقه فيها ابدااا لامن قريب ولا من بعيد يعني مو مسويتلها اعلان حتى مااعرفها والله. بس كنت مثلكم أدور على احد يبيع هالادوات ولقيت متجرها واشتريت منها مره لما كنت بالسعوديه وأكيد برجع اشتري منها اذا رجعت.
فنجال منثلم
فنجال منثلم
حلم انسانه بالتوفيق.
جووود22 وكيف أسعارها التاجرة ؟