👑Princess👑
👑Princess👑
مشكووووووووره دكتوره
الله يسعدك طمنتيني كثييييير
انتثــار النجم
اهلا بك هل هناك اى مشاكل فى هذا الحمل او الحمل السابق؟
اهلا بك هل هناك اى مشاكل فى هذا الحمل او الحمل السابق؟
اهلآ بكي دكتورة كيف مشاكل ؟ من اي ناحية ،، انا سبق واجهضت وتعب الحمل المعروف فقط ولله الحمد
انتثــار النجم
طيب دكتورة هل يتاثر طفلي من الرضاعة الطبيعية وتصبح سامة وانا حامل؟!
~ Om danah
~ Om danah
السلام عليكم

دكتوره انا ارضع بنتي طبيعي وصناعي

لكن مشكلة بنتي من اول ما جبتها ما عرفت تمسك صدري الا بعد ثالث يوم من الولاده و صارت ترضع من ثديي تقريبا من 5 الى 10 دقائق فقط وتتركه !!

هل ممكن تكون شبعت بهذه المده ؟

والصناعي اعطيها تقريبا مرتين باليوم ومقدار الرضعه الوحده 60 مل فقط واحيانا ازيد 3 رضعات

الحين بنتي عمرها 3 اشهر وعشر ايام ووزنها تقريبا 4 ونص
علما ان وزنها يوم الولاده كيلوين و 700 جرام

فهل وزنها طبيعي او ضعيييف لان كل من شافها يقولي كأن عمرها شهر صدرك ما يشبعها ولا يسوي لها شي و ليه ما ترضعيها صناعي كثير علشان يسمنها !

طبعا دكتوره احس الحليب بصدري ما يكفيها مره وفعلا قبل يومين اشتريت الشفاط و شفطت صدري لمدة نصف ساعه او اكثر بشوي وماعبى لي الا 60 مل بس وفعلا وقتها حسيت اني ظلمت بنتي واني اجوعها و دي ازيد لها جرعة الصناعي وبنفس الوقت ما ودي اقطع الطبيعي شرايك دكتوره ..
وكم مره استخدم الشفاط باليوم علشان اتاكد كم كميه حليب رضعت !
~ Om danah
~ Om danah
السلام عليكم دكتوره انا ارضع بنتي طبيعي وصناعي لكن مشكلة بنتي من اول ما جبتها ما عرفت تمسك صدري الا بعد ثالث يوم من الولاده و صارت ترضع من ثديي تقريبا من 5 الى 10 دقائق فقط وتتركه !! هل ممكن تكون شبعت بهذه المده ؟ والصناعي اعطيها تقريبا مرتين باليوم ومقدار الرضعه الوحده 60 مل فقط واحيانا ازيد 3 رضعات الحين بنتي عمرها 3 اشهر وعشر ايام ووزنها تقريبا 4 ونص علما ان وزنها يوم الولاده كيلوين و 700 جرام فهل وزنها طبيعي او ضعيييف لان كل من شافها يقولي كأن عمرها شهر صدرك ما يشبعها ولا يسوي لها شي و ليه ما ترضعيها صناعي كثير علشان يسمنها ! طبعا دكتوره احس الحليب بصدري ما يكفيها مره وفعلا قبل يومين اشتريت الشفاط و شفطت صدري لمدة نصف ساعه او اكثر بشوي وماعبى لي الا 60 مل بس وفعلا وقتها حسيت اني ظلمت بنتي واني اجوعها و دي ازيد لها جرعة الصناعي وبنفس الوقت ما ودي اقطع الطبيعي شرايك دكتوره .. وكم مره استخدم الشفاط باليوم علشان اتاكد كم كميه حليب رضعت !
السلام عليكم دكتوره انا ارضع بنتي طبيعي وصناعي لكن مشكلة بنتي من اول ما جبتها ما عرفت...
على فكره دكتوره يوم كملت بنتي 3 اشهر رفضت صدري علشان كذا شريت الشفاط وحاليا احاول معها ترجع ترضع والحمد لله بديت شوي شوي وهي نايمه تتقبل الثدي و ان شاء الله تستمر