منو ينصحني بمكنسة هوفر

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم

طبعا هذا ثاني موضوع أسأل فيه عن المكنسه الكهربائيه للسيراميك

وأتمنى ما تتجاهلون سؤالي مثل المره الأولى

هل هوفر أفضل مكنسه للسيراميك

وشو بالضبط عملها ... يعني تغسل السيراميك وتنشفه وبس

والا اليدوي أحسن

لأني عمري ما تعاملت مع السيراميك .. ولا أعرف كيف انظفه

بانتظارررررررررررركم
29
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجوهرة اللماعة
يا حبيبتي هوفر في منه انواع
في بس للغبار والتراب يعني مهمتها بس تكنس
وفي بس لغسيل السيراميك
وفي لغسيل السيراميك والسجاد والموكيت والستاير وتشفط المويه علشان تنشف السيراميك والسجاد وهذي اللي انا شاريتها وماشاءالله ممتازه هذي زي ماقولتلك مهمتها بس الغسيل فيها حاجه تظغطيها بطلع مويه مع شامبو وبعدين اذا سحبتي المكنسه لورى تشفط المويه وعلى قد ماتكرري الشفط بينشف معك اكثر واكثر وهذي يجي معاها الشمبوهات حقتها واحد مخصص للسجاد والثاني مخصص لسراميك وفي علبه ثالثه يمكن اللي للبقع الصعبه زي ماقالوا البنات ولو ناويه روحي للوكيلها بمنطقتكم علشان تجربيها بنفسك وتشوفين اذا فعلا تستاهل ولا لا
وبنسبه لمين افضل هي او النظافه اليدويه انا اقولك النظافه اليدويه اسرع اماالمكنسه يبغالها روااااق بس انا شايفتها افضل وانظف لانه السجاد بدل ما كل فتره موديته الغسال وبدل ما الستاير توسخ وتغبر ويبغالها فك وحوسه وبذات اللي تجيك فيها موديل افضل انظفها بالهوفر بدل خبصت الفك والتركيب وممكن تغسلك مخدات الكنب او المجالس العربي زي ما الموظف قالي يعني تفيدك بالبيت كله وانتي ادرى بحاجتك لها
الجوهرة اللماعة
نسيت اقولك حتى للسراميك ممتازه بس ضروري تروحي وبنفسك تشوفيها عند وكيل هوفر هم بس اللي ممكن يخلوكي تجربيها علشان تقدري تشوفين تنفعك او لا وربي يكتبلك اللي فيه الخير لك يارب
LadyOskar
LadyOskar
حبيبتي انا كتيييير سالت عم مكنسة هوفر هون وما كتير اللي فادوني
بس بالنسبة لماركة هوفر اساسا عالمية و بتجنن وممتازة جدا جدا يعني بتشتري منها و انتي مطمنة بس بالنسبة للسيراميك ما بعرف كيف ؟؟هي اكيدة ممتازة بس لازم تعرفي اذا تنضيف السيراميك بالمكنسة اساسا عملي والا لا؟؟؟
دلوعه2
دلوعه2
مشكورات حبيباتي على الرد

الجوهره اللماعه

أنا اللي خايفه منه أنها تاخذ وقت طويل في التنظيف
يعني الغرفه المتوسطه كم تاخذي فيها وقت في التنظيف

وجزاكم الله خير
غـــدو مــحد قـــدو
الجوهره اللماعه أنقذيني هل هوفر تكنس على النشف ولا لأ إذا تكنس على طول شريتها
منهو وكيلها في الرياض؟