سيده الغنج
سيده الغنج
بنات امس قعدت افكر بما ان المستشفى اللي رح اولد فيه ان شاءالله التنويم بعد الولادة في غرفة مشتركة انا و وحدة معايا ففكرت اخذ معايا بخاخ ديتول للحمام الله يكرمكم واغطية للمرحاض تلقونها ببنده واتوقع اغلب المستشفيات تكون متوفرة بالحمام وشبشب رح احطه بكيس جنبي في الدولاب لا تتركونه في الارض يضيع عليك تحت السرير بالذات لو ما معاك مرافق كمان افكر اخذللي ملابس افضل من لبس المستشفى المتكشف والجو بررررد ودلة مويا حارة عشان اجهزللي مشروباتي الدافية والله ييسر يارب
بنات امس قعدت افكر بما ان المستشفى اللي رح اولد فيه ان شاءالله التنويم بعد الولادة في غرفة مشتركة...
الله يسعدك نبهتينا على اشياء كنت غافله عنها والحين باذن الله اسجلها
تسلمي..،
سيده الغنج
سيده الغنج
التبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشير :time:حلم الطبيعه :time:عمدة حارتها :time:همس النسيم :time:كاترين
التبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشير :time:حلم الطبيعه :time:عمدة حارتها...
ماشاءالله
حمدلله على سلامتكم ومبروك ماجبتم ويتربى فعزكمم ويرزقكم برهم ان شاءالله
المعلمه حنان
المعلمه حنان
بنات انا تنزل مني افرااااازاات بالهبل شي مو طبيعي مثل زلال البيض مره ثقيله ومره خفيفه مره شفافه ومره بيضاء ومره اصفر خفيف طبعا قبل اسبوعين كانت باديه وخذت عينه الدكتوره وتقول مافي الاتهابات وقبل يومين سويت تحليل بول والحمدالله سليم ... طيب من ايش هالافرزات بنات حتى بهذاك الشي 0000000 احس مووويه من جوا وينزل مني وقتها والله تعبت مدري شسوي 
قطرات سحريه
قطرات سحريه
بنات انا تنزل مني افرااااازاات بالهبل شي مو طبيعي مثل زلال البيض مره ثقيله ومره خفيفه مره شفافه ومره بيضاء ومره اصفر خفيف طبعا قبل اسبوعين كانت باديه وخذت عينه الدكتوره وتقول مافي الاتهابات وقبل يومين سويت تحليل بول والحمدالله سليم ... طيب من ايش هالافرزات بنات حتى بهذاك الشي 0000000 احس مووويه من جوا وينزل مني وقتها والله تعبت مدري شسوي 
بنات انا تنزل مني افرااااازاات بالهبل شي مو طبيعي مثل زلال البيض مره ثقيله ومره خفيفه مره شفافه...
كم لك ياقلبي؟ في اي شهر واي اسبوع؟
يمكن مؤشرات ولاده:baby2:
البحرالهادئ2009
البحرالهادئ2009
المعلمه حنان
لاتخافين شي طبيعي انا اعاني نفس معاناتك وتحجر ونغغزات بالمنطقه زي الابر
ولي شهر يمكن وزياده نفس ما انا ططبيعي تزيد الافرازات بالشهور الاخخيره