سوسوه العسولة
مساء الخيرات والمسرات لجميع الكروشات:26: وحشتوووووني كثيييير كيفك حصوصتنا:26: يعلم الله إنك على البال أنا خلصت الأربعين لي اسبوع وإلى الآن ما طهرت بقع بسيطه دم مدري وش القصه؟؟؟ يمكن لأني أرضع بس رضاعتي لطفلي مرة باليوم لأن حليبي قليل مره ياليوم ياليت اعرف السبب عمرة ما جاني زي كذا؟؟؟؟
مساء الخيرات والمسرات لجميع الكروشات:26: وحشتوووووني كثيييير كيفك حصوصتنا:26: يعلم الله إنك على...
هلا دروب اخبارك ياقمر عادي هالدم انا عمليتي الثانية خلصت الاربعين وماطهرت كان معاي بقع دم جلس كم يوم بعدين راح من حاله وكنت ارضع وماخذ حبوب
حصوصتي حبيبتي
هلا وغلا
حياللههالوجه الصبوح
وينك يابنت وحشتينا

جزاك الله خير
أم عيالي 2
أم عيالي 2
هلا وغلا حياللههالوجه الصبوح وينك يابنت وحشتينا جزاك الله خير
هلا وغلا حياللههالوجه الصبوح وينك يابنت وحشتينا جزاك الله خير
السلام عليكم

كيفكم جميعا انا بكون ضيفه جديده معاكم وبدخل على حسب وقتي

أنا توني والده لي 24 يووم قيصري وهذي القيصريه الثانيه وولادتي الأولى طبيعي

هل ممكن أولد طبيعي والا خلاص باااااح مافي أمل :44:
واللي ولدو أكثر من 3 قيصريات كيف الفرق بين كل عمليه وعمليه نفس الشئ والا كل مازاد العدد زاد الألم

وكيف تعيشون حياتكم الطبيعيه لازم شغاله والا مو لازم انا من النوع اللي ما أبالي أشيل وأشتغل وأحرك ومافي احد

يساعدني وخايفه تنفتح علي مسببة لي رعب هالعمليه

احسها تفرق عن الاولى اول وحده كانت كبس وماشاء الله مو مبين الا خط خفيف والحمدلله تحسنت بسررررعه

اما الثانيه خياطه تجميليه بس والله مكانها مزرررق والجرح التهب علي واللحين أخف شوي

بس أحس مرات مثل الأبر وحراره ومرات تقرييييص وطلعت لي زي النفخه صغيره وخفت

وتقريبا 3مرات باليوم اعقم الجرح بالمسحه الطبيه ومحلول الفادين والى الأن ما أحسها طابت

اما الأوله لامسحه ولا محلول بس امسح بالمره ماشاء الله وطابت بسرررعه

هالمره قالوا خلي عنك الخرابيط وعليك بالمسحه والمحلول وما اشوفها طابت بسرعه بالعكس الى الأن مزرقه واللي

حواليها مجرح

مع اني سويت خلطة الخوا جوا والمره بس امسح عليها لو شميت عطر من الزوار بسس

تتوقعون عادي انها طولت والا لا

خايفه اطلع الاربعين وهي على وضعها خصوصا منطقة البطن ماحب احد يلمسها الى الأن مؤلمه

عمليتي الاولى لها 4سنوات نااااسيه مدري كيف رحت لبيتي ومارست حياتي خصوصا الجماع خاااايفه

وسؤؤؤال اخير عن خيمة الساونا تستخدمونه عادي والا لا

والبطن ناويه ابدا استخدم مشد اليوم ياترى بيخفف من الكرشه احسها كبرت عن اول عمليه

ومتى ابدا الرياضه والمشي على السير والدراجه ابي انحف وزني زاااااااااااااايد مع الحمل

وايش استخدم حبوب انا ارضع بس خفيف هل استخدم حبوب الرضاعه وتعطي مناعه والا لا

فيني رعب من الحمل وانا عمليه

كثرت اسئلتي تحملوني جزاكم الله خير

وجعل مساعدتكم في موازين حسناتكم يااااااااارب :)
حصوصتي حبيبتي
السلام عليكم كيفكم جميعا انا بكون ضيفه جديده معاكم وبدخل على حسب وقتي أنا توني والده لي 24 يووم قيصري وهذي القيصريه الثانيه وولادتي الأولى طبيعي هل ممكن أولد طبيعي والا خلاص باااااح مافي أمل :44: واللي ولدو أكثر من 3 قيصريات كيف الفرق بين كل عمليه وعمليه نفس الشئ والا كل مازاد العدد زاد الألم وكيف تعيشون حياتكم الطبيعيه لازم شغاله والا مو لازم انا من النوع اللي ما أبالي أشيل وأشتغل وأحرك ومافي احد يساعدني وخايفه تنفتح علي مسببة لي رعب هالعمليه احسها تفرق عن الاولى اول وحده كانت كبس وماشاء الله مو مبين الا خط خفيف والحمدلله تحسنت بسررررعه اما الثانيه خياطه تجميليه بس والله مكانها مزرررق والجرح التهب علي واللحين أخف شوي بس أحس مرات مثل الأبر وحراره ومرات تقرييييص وطلعت لي زي النفخه صغيره وخفت وتقريبا 3مرات باليوم اعقم الجرح بالمسحه الطبيه ومحلول الفادين والى الأن ما أحسها طابت اما الأوله لامسحه ولا محلول بس امسح بالمره ماشاء الله وطابت بسرررعه هالمره قالوا خلي عنك الخرابيط وعليك بالمسحه والمحلول وما اشوفها طابت بسرعه بالعكس الى الأن مزرقه واللي حواليها مجرح مع اني سويت خلطة الخوا جوا والمره بس امسح عليها لو شميت عطر من الزوار بسس تتوقعون عادي انها طولت والا لا خايفه اطلع الاربعين وهي على وضعها خصوصا منطقة البطن ماحب احد يلمسها الى الأن مؤلمه عمليتي الاولى لها 4سنوات نااااسيه مدري كيف رحت لبيتي ومارست حياتي خصوصا الجماع خاااايفه وسؤؤؤال اخير عن خيمة الساونا تستخدمونه عادي والا لا والبطن ناويه ابدا استخدم مشد اليوم ياترى بيخفف من الكرشه احسها كبرت عن اول عمليه ومتى ابدا الرياضه والمشي على السير والدراجه ابي انحف وزني زاااااااااااااايد مع الحمل وايش استخدم حبوب انا ارضع بس خفيف هل استخدم حبوب الرضاعه وتعطي مناعه والا لا فيني رعب من الحمل وانا عمليه كثرت اسئلتي تحملوني جزاكم الله خير وجعل مساعدتكم في موازين حسناتكم يااااااااارب :)
السلام عليكم كيفكم جميعا انا بكون ضيفه جديده معاكم وبدخل على حسب وقتي أنا توني والده لي 24...
حياك الله

ادعي لي برجوع احبابي
بنت ابوي اخت اخوي
السلام عليكم

كيف الحاااااااااااااااال للجميع

اليوم لي 13 يوم الحمد لله

الحمد لله امشي و اقوم و اجلس براحتي الا الجلوس يوجعن ظهري اذ كثرت منه لاني ارضع لدي بس مومررره حليبي قليل

هالحين احس بعض الاوقات بتقريص بطرف واحد من العملييه و الجلد اللي حوله مو نفس خط العمليه بارز شوي غير الطرف الثاني مع انو شافه دكتوريو قعد يضفط عليه يقول تحسي بالم قلت لا قال لا كوووويس الجرح

بس هالحين النفخ اشوا من اول الايام
و لا مسحت بشئ الا بمسحه طبيه