عش النورس
عش النورس
انا احب الأسماء التقليديه المألوفه

غادة

نورة

سارة

وفيه اسماء جديده نوعا ما مثل

لمى

ديمه

أضواء

مررره حلوة

لكن الأسماء الغريبه المستنكره

ماقدرت أتقبلها ابدا

وكلن بعقله راضي
همسة غلا...
همسة غلا...
اغرب اسم سمعته ولا دخل راسي
اسم رصيص
ليش سمت رصيص عشان اختها
اسمها حنين
والله احس انها ظلمت البنت بهذا الاسم
دمعة فرح..
دمعة فرح..
والله صادقه
الحمدالله والشكر غصب اسم غريب انا ادور للمعنى اكثر من الاسم لان اول شي يسالو عن معناه
واكررره اسم سمعته لارا ابدا مايعجبني احسو حق نااااااس اجانب
كل وحده يسمي على اسم يلبقله

اهم شي اسم حلو
بس بسال وش معنى اسم وتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سمعت معناه شي شديد الحلاوه صراحه عجبني مررررررره المعنى و*****لله معناه صحيح مو زرف
أريبة
أريبة
كلامك فعلا صحيح أهم شيء عند التسمية أن يكون الاسم عربي وله معنى جميل في الفترة الأخيرة انتشرت أسماء غريبة ولا يعرف معناه مثل لارين و ليلاس و ريلاس و تالين
كلامك فعلا صحيح أهم شيء عند التسمية أن يكون الاسم عربي وله معنى جميل في الفترة الأخيرة انتشرت...
أنا كذلك أهم شي الاسم يكون عربي
ومايقهرني الا اللي يسمون اسم أجنبي بحححت واذا سألتيهم وش معناه:قالوا لك هي الفتاة الحسناء ذات الشعر الطويل .....او هو ضو القمر الساطع على البحر...او او ...
ياناس
ما اختلفنا على المعنى هذا معناه عندهم بلغاتهم مو عندنا ...ياناس فكروا شوي ولا تظلمون اطفالكم البريئين
وشكرا عريضا لك صاحبة الموضوع.
افترقنا من سنين
فكرتك حلوه بس احسك خلطتي الحابل بالنابل في اسماء قد يمة ومالها معنى وفي اسماء جديدة حلوه يعني مو شرط نسمي اسامي قديمة عشان نعجب لكن مدام الاسم له معنى عربي وش المشكله مثل سلاف تراالخمر من العنب خخخخ يعني افردوها شوي مابتجي البنت سكرانه.... لكن دلع غزل رنيم ونغم هذي اللي فيها معاني مش ولابد اما يارا ولانا ولاما و راما وتولين ولمار فلا تعليق...مجرد رأي اتمنى محد يزعل