اصبحت متفائلة
راجية اختي ميمكن نقووووووول غير الله يفرحك ان شاء الله ونتمنى من كل قلبي تكوني غالطة وفعلا راكي حاملة جنين في أحشائك ياااارب.
اصبحت متفائلة
واحد جروح سيمانة هادي وانا كنصوني عليها مكيجاوبني حد واقيلا كلهم مسافرين ان شاء الله تدخل طمنا عليها والله بالي مشغول عليها خصوصا بعد لي وقع في جدة خفتها غير تكون سافرت لا خبارنا يارب يسمعنا عليها خبار الخير يااااااااااااارب.
RAJIAT RAHMAT LAH
RAJIAT RAHMAT LAH
اللهم أنت قلت وقولك الحق : (ادعوني استجب لكم) ، وقلت (وإذا سألك عبادي ‏عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعانِي ) ، وقلت : (أمن يجيب المضطر ‏إذا دعاه ويكشف السوء)
اللهم يا من أجاب نوحا حين ناداه .. أجبنا
ويا من كشف الضر عن أيوب في بلواه .. اكشف عنا الضر
ويا من سمع يعقوب في شكواه
ورد إليه يوسف وأخاه وبرحمته
أرتد بصيرا وعادت النور عيناه .. اجبنا واشفنا وارزقنا ومنّ علينا بفيض جودك ‏وكرمك ..

يا رب استجب لنا ،، من لي غيرك ادعوه وارجوه ،، عبيدك سوانا كثير وليس لي ‏رب سواك ادعوه يا رب استجب يا رب ستجب يا رب استجب
اللهم استجب دعائنا وتقبله منا ومن المسلمين .. آمين
لينا الحنونة
لينا الحنونة
يارب اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين راه حنا في حاجة ماسة اليك يارب شوف من حالنا وبرد حرقة قلبنا بالوليدات الصالحين المعافين
om hiba lina
om hiba lina
السلام عليكم
البنات الله يفرحنا جميعا
راجية: اللهم آمين يا رب العالمين قولي عندك شئ أجنة مجمدة و لا لا إذا كان خلي حتى ترتاح نفسيتك و رجعيهم الله يسر ليك و يجعل ليك ربي من كل ضيق مخرجا و تشوفي وليداتك في القريب يارب

لينا الحنينة: آمين بغييييت توأم سالمين معافين
و بغييييييتهم ليك حتى أنت و كل من تتمنى
ياربي... عندي لك سؤال و أرجو الجواب ههههه عندك ديري بحال هذك المرة سولتك على عيون الوليد و أنت تغبري ههههه
إذا كنت ساكنة في casa شكون الأطباء المزيانين و بمن تنصحيني :27: ربي يعطيك كل ما تمنيتي و عطيك الذرية الطيبة الصالحة في القريب يارب

متفائلة: الله يجازيك و يعطيك على قد نيتك الطيبة و نفرحوا بحملك في القريب يا رب

بعمرانية: فيييينك أختي دخلي طمأنينا عليك
الله يفرحك و تحملي قريبا بلا دوا و لا طبيب