شذا الجنان
شذا الجنان
الله يجزاااك الف خير اختي .... حلمت اني بنفس الشهر اللي حملت فيه قبل مااعرف بالحمل اني دخلت محل وشفت شنط أعجبوني .. واعجبتني وحده كبيره واخذتها وسالت بكم .. قال ب 15 واذكر كاسرته وشريتها بس مااذكر بكمـ وفرحــانه فيها واذكر بالحلم اني قبل اخذت شنطه تشبهها صغيره ومااعرف وين راحت ... مع العلم اني قبل سقطت بحملي الاول .. والان حامل الله يثبته ويتمم بخير ..
الله يجزاااك الف خير اختي .... حلمت اني بنفس الشهر اللي حملت فيه قبل مااعرف بالحمل اني دخلت...
بنت والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
جزاك الجنه انا عندي ولدين والحين حامل وفي حلم بقوله لك اخر شئ طازج :35: اخذت ام زوجي لسوق لانها تبغي تشتري سلسل ذهب بس بدون تعليقات ومعاها فلوس طبعا انا شفت عقود حلوه طويله لتحت الصدر وقلت لها شوفي العقود وكانت ثلاثه كلها حلوه اخذت الاول ولبستها واحنا بالمحل واطلعه واخذ الثاني وكان فيه حبت لؤلؤ ولبستها رجعت طلعته منها واخذ الثالث وكان عاجبني مره ولبستها اياه وانتهي الحلم ملاحظه كنت مبسوطه واختارلها من قلبي بحسن نيه للعلم عندها وحده من بناتها حامل وبعدها زوجة ولدها حامل بعد الاولي وانا حامل اخر وحده فيهم يعني ترتيبنا بالحمل بنتها اول بعدين زوجة ولدها بعدين انا اخر وحده هذي بعض المعلومات قلت ممكن تفيدك واسفه ياعسل علي الاطاله والهذره:27:
جزاك الجنه انا عندي ولدين والحين حامل وفي حلم بقوله لك اخر شئ طازج :35: اخذت ام زوجي لسوق...
ولد والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
مشكورة اختي على المجهود الكبير والله يجعله في ميزان حسناتك انا حلمت ..اني ولدت وجبت ولد بس الولد كان تعبان واخدوه ناس نعرفهم عندهم يعني موب مستفى وانا كنت اتنفس عند اهلي بعد فترة قلت بروح اخده خلاص من الناس لأنه طول عندهم وباخده وبروح على طول الباصات علشان ارجع بيت زوجي وبالفعل رحت واخدته وكان سليم ورحت الباصات ولقيت مكاني محجوز والباص كله مليان وحلم ثاني ..حلمت كأني بمدرسة وكانت بنت جيرانه تعمل عمل فني وكامها مدرسة وكانا مسوين عرايس من ورق ولما اكتملت العروسه قلت له يالله اعطيني ملابس بنت علشان البسها قالت لا مابعطيك روحي انتي ودوري...وبعدين قمت ادور على الفصول واسئل عن الملابس بعدين تجيني ام البنت الي هي جارتنا وتعطيني ملابس واطالع في الملابس لقيتهم ملابس بنات بس على شكل دراريع رجال . والله يسعدك وينولك كل ماتتمني
مشكورة اختي على المجهود الكبير والله يجعله في ميزان حسناتك انا حلمت ..اني ولدت وجبت ولد بس...
بنت والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
الله يجزاك خيرا الحلم الاول تحلمت اني مع حماتي و واحدة ثانيه من جماعتنا ناكل من نفس القدر علما انهن كل واحده منهن عندها بنتين وانا عندي ولد وبنت وحامل بالثالث والحلم الثاني امي تحلمت ان زوجي يهديني (حلق الاذن او خرسان ذهب)باعداد كبيرة
الله يجزاك خيرا الحلم الاول تحلمت اني مع حماتي و واحدة ثانيه من جماعتنا ناكل من نفس القدر علما...
ولد والله أعلم ..:)
شذا الجنان
شذا الجنان
الله يسخر لك زوجك ويصلح لك اولادك انا من المتاخرات في الحمل حلمت ان قاعده اقايس فستان لونه كحلي لاختي اعجيني مره في البدايةن كانه تنوره اول ما شفته لكن لما قايسته كان فستان سهرة ونويت آخذه ولكن قايسته طلع طويل فقلت باخذه وان احتجته بالبسه انتهى المنام وفي الحقيقة اختي لها اسبوع محلله واهي حامل
الله يسخر لك زوجك ويصلح لك اولادك انا من المتاخرات في الحمل حلمت ان قاعده اقايس فستان لونه كحلي...
بإذن الله حمل والله أعلم ..:26: