ام زياد 2010
ام زياد 2010
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الحمد لله انك ماتعرفيــــه ولا شفتيـــــــه :42:
ام زياد 2010
ام زياد 2010
والله مصيبة الله يعوض الجمييييييييييييع في شعورهم لكن وين المسؤلييييييييييين عن هالأشيييييييييييياء اللي ما ادري كيف صرح لها اصلا أنها تكون كرييييييييم شعر!!!!!!!!!!!!!!!
والله مصيبة الله يعوض الجمييييييييييييع في شعورهم لكن وين المسؤلييييييييييين عن...
وأنا أتساءل زيك وين الجهات المعنيه زي - وزارة التجارة - والبلديه - والرقابه - والجمرك -وحماية المستهلك -
كيف يدخلون صناعات خايسه ورديئه الى بلدنا بكل سهوله ويسر 0 لاحول ولاقوة الا بالله :eek: ولا تصدقي ان فيه اصلي كلها
زي بعض وسخه وملوثه كفايه انها صناعة الصين
ام زياد 2010
ام زياد 2010
بصراحة الكل يشتري بدون مابعرف تركيبة الكريم والبعض يعمل دعاية مخفية للكريم والنتيجة اتصدق واستغرفي الله
بصراحة الكل يشتري بدون مابعرف تركيبة الكريم والبعض يعمل دعاية مخفية للكريم والنتيجة اتصدق...
صادقه يابرنسس الدعايه هي اللي دمرتنا بالإضافه الى مبالغة بعض العضوات بهالكريم وأعطاءه حجم أكبر من حجمه الحقيقي :26:
ام زياد 2010
ام زياد 2010
معقووووول؟ انا توني شريته من يومين 15 ريال بس ما استخدمته بس على مدح البنات انه ممتاز يعني كل اللي مدحوه كانوا غلط؟ طيب يمكن فعلا فيه اصلي و تقليد بس وش الفرق بينهم في الشكل
معقووووول؟ انا توني شريته من يومين 15 ريال بس ما استخدمته بس على مدح البنات انه ممتاز يعني كل...
وانا شريته بـــ 15 ريال وهو مايستاهل نصف ريال 0 وكل البنات ياللي مدحوه كانوا غلطانين

لأنهم ذكروا تجربتهم من اول أستعمال وانا كنت زيهم اول ما استعملته :eek:

لا لا لا لا لا لا لا لا لا مافيه أصلي ابدا ابدا ابدا ابدا أفهموا يابنات مافيه اصلي
كلهم زي بعض
ام زياد 2010
ام زياد 2010
الله المستعان الحمدلله اني ما استعملته
الله المستعان الحمدلله اني ما استعملته
يسلم لي مرورك الجميل ياسويت قيرل :26: