صغري صدرج وصيري اصغر بالعمر بظرف اسبوع والله على ماقوله شهيد @@بالصووووور أكيد@@

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات والله والله والله جتني رسائل كثيره تسألني شلون صغر صدري لاني كتبت برد من الردود انه صدري صغير بشي بسيط والاحلى انه النتيجه تبين من اول استعمال متصورين؟؟؟ طبعا انا كنت بلجأه للجراحه لانه خلاااااص ماقدر اتحمل خصوصا انه انا مسويه حادث بالسياره وصارت الطقه على العامود الفقري وتعرفون شلون ثقل الصدر يأثر على صحتي خصوصا انه لازم اخفف وزني عشان ظهري وطبعا الطبيب قال لازم تخفين عشان الجتف والصدر يخفف على الظهر فقلت اسوي رجيم والحمدلله نزلت جم كيلو ومستمره بأذن الله بس صدري احسه مأساة يعني انا توني بنيه ومقاس صدري 38دي :( وقلت لا لازم اجرب كل شي انا اعتقد جربت كل شي من خل تفاح من وضع الشبه بالستيان من من من..ألخ وكلهم باتوا بالفشل:( اوبالاصح يبيلهم وققققققققققققت وانا ملوله وماعندي وقت كل يوم وكل دقيقه اسوي هالشي بحكم شغلي فيادوب ارد من الدوام اخذ شور سريع وانام يعني مالي خل احط الاشياء اللي ريحتها انتوا اعلم فيها:09:

دورت دورت دورت بحثت بالنت من فتره يمكن من جم شهر فشفت موضوع في منتدى اخر لعضوه والله ماعرف اسمها ولا جان بشكرها من كل قلبي والله يعلم اني ادعيلها من دون لا اعرفها اصلا :44:

الخلطه مايبيلها شي والاحلى انها تدش معاج تكرمون الحمام في كل شور ماتاخذ منج 10 دقائق بنات اختي تقول لي امس لمه اقيس بدل العيد تقول لي سالي انتي اختي واعرفج ماتخشين عني شي بس صدرج شنو سويتي فيه؟حيييييييييل خاااااااف ومنكمش ماكان جذي؟ انتي غيرتي نوعية ستيانج قلت لها لاقالت عيل شمسويه؟ عملية ماتوقع لانج وياي 24 ساعه بس قوليلي شسويتي وللعلم اختي صدرها صغير يعني ماتحتاج بس تبي تعرف ههههههههههههههه قلت لها استخدم خلطه وادش فيها الحمام قالت عددددددددل انا اشوف ماتسوين شي جدامي بس والله حيل خاف صدرج وبين باللبس واستمري بس لاينكمش وعلى فكره ستياناتي صارت مقاس اصغر صرت البي 36 سي وعقبال البي قولوا امين ادري طولت عليكم بس امانه بنات ولي يعافيك اذا عجبكم الموضوع وفاد وياكم من اول مره وانا متاكده انه بيبن النتيجه من اول مره ادعولي انه ربي يشفي ظهري ويعطيني الصحه والعافيه ويرزقني بالرجل الصالح:redface:

بنات ارجوكم ركزوا على المقادير والطريقه شلون مو كل شوي اعيد الشرح كأني ماشرحت ولا قلت شي فرجاااااااااااااااااااااااااااءا منكم جميعا قرأت الموضوع عدل وانا بفصل يعني ماتحتاجون تسألون
وللعلم تقدرون تستخدمون الخلطه للكرش والارداف والسيقان والزنود واي مكان بالجسم بس انا استخدمها لصدري

مكونات الخلطه

قبل كل شور تاخذن طاسه او باديه او صحن او طبق (بكل اللغات)
تحطون فيه مقدار( كوب قهوه تركيه مطحونه) اللي تنباع بالجمعيات اي نووووووووووووع يعني مو تقولون لي استخدم هالماركه ولا هالماركه اي نوع مسموح بشرط يكون قطوه تركيه مطحونه

وتحطين لكل كووووووب فنجان خل التفاح ونخلط المقادير تصير عندج خلطه مو لينه لاااااا تكون لمه الحين نوعا ما بودره بس لونها شوي غمج وهذا المطلوب
طبعا هذا خل التفاح اللي استخدمه بالظبببببببط مثل الصوره

طريقة الاستخداااااااااام

انا طريقتي ابطل الدووووش واغسل شعري واحط فيه بلسم او حمام كريم او حمام زيت وارفعه وابطل الماي الداااااااااااااااااافي المايل للحراره(ظروري هالحكره عشان ينفتح مسام البشره وتصير لينه طريه)
وبعدين نصكر الدوش يكون الجسم فيه ماي نحط الخلطه على الصدر ونفتح الماي قليل بس مانقرب يمه من بعيد بس نبلل ايديناااا ونرد ناخذ من الخلطه ونحط على الصدر وندلك الصدر بطريقه دائريه مع عقارب الساعه لمده دقيقتين او 3 دقايق بحراره يعني بالظبغط عليه وبعد ذالك تردين تدلكين نفس الطريقه بعكسعقارب الساعه وصلت المعلومه؟
وبعد ذالك تبطلين الماي البارد على الصدر وتليفي عددددددل عشان لون القهوه يروح

طبعا اللي بتلاحظوووووون نعووووووووووووووووووووووومه للصدر ومن اول مره الستيان بيفرق وياكم بس اهم شي استخدموا الطريقه عدددددددددددددددددل

بنات ترا انا يوم وترك اسويها والحمدلله جدااااااامرتاحه والنتيجه فتاااااااااااااااااااااااااااااكه جربوا وقولولي موتنسون تدعونلي انه ربي يشفيني ويرزقني بالزوج الصالح
619
418K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

KWIN
KWIN
جزاك الله كل خير وشفاكي ورزقك الزوج الصالح
وفعلاً القهوة (كافيين) موجودة في تركيبة أحسن كريمات الشد والتنحيف
العسل المر
العسل المر
نجرب ليش لأ
وربي يجزاك الجنة
الدلوعه المصونه
ثااااااااااااااااانكس حبيبتي بس كم دقيقه تجلس على الصدر
MH4EVER