دلوعه وقلبي حنين
الحمد لله على رجعتك بالسلامه
ياقلبي حلمت من فتره ان زوجي جاته ساعه هديه لون سيرها اسود وخذاها بس كان يقول بالحلم خاطري يكون سيرها بيج ولبسها
وبعدها حلمت اني بمكان مثل السوق وعطتني اخت زوجي هديه فلوس 200 ريال ورفضت اخذها بعدين جت وحده مااذكرها وحطت بيدي قطعه معدنيه مدوره فضيه مثل النص ريال وسكرت يدي عليها بقوه وقالت هاذي لك وجلست من النوم وانا مسكره يدي خايفه تضيعوبس يالغاليه.
حبيبت زوجي 12
حبيبت زوجي 12
حلمك ما وضح نوع الجنين ..اذكري أحلام اخرى ..
حلمك ما وضح نوع الجنين ..اذكري أحلام اخرى ..
جزاك الله خير ومشكووووووووووووره
RedRoses
RedRoses
حلمت ان ابوي جايب لبيتي لحم تيس مقطع والحلم الثاني ان جايناضيوف عجوز وبنتها واناارحب فيهم وبطبخ لهم لحم خروف
شذا الجنان
شذا الجنان
الله يجزاك خير يارب ويجعله في ميزان حسناتك انا حامل وحلمت ان معي ولد عمره تقريبا 6 شهور ومره حلمت اني جالسه اصلي في مكان زي البر على سجاده كبيره وبجنبي مره جالسه ومعها مولوده بنت ملفوفه فلما خلصت من الصلاه وسلمت لقيتها كابه عليها تراب كلها متغطيه قمت شلتها ونفضتها لحد ماتنفست الحلم الاخير حلمت ان خالي مومتزوج عطاني جزمه دانتيل سماوي نسائيه هديه لي بس شكلها نفس موديلات الاطفال دانتيل سماوي بشرايطط بيضه وواطيه وامه تضحك انها ماتصلح وانا شكرته عليها وقلت ابلبسها مع فستان زيها وبتصير مره حلوه يعجز اللسان يااختي الكريمه عن شكرك الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك ويزقك الجنه واحبابك ياكريم آميـــن :) اذكري احلام اخرى مع هذي الأحلام .. حلمت ان زوجي لابس بشت بس مايبغاني اشوفه وشفته وقعدت اضحك عليه قلت له شف لابس جزمتي شتويه كانها رجاليه قال لي لا فصح كان لابس جزمته وطلع كانه معزوم الحلم الثاني شفت نفسي بمسجد ادور مكان مصلى الحريم ودلتني عليه عامله بالمسجد وصفيت انا واياها نصلي بس اشغلتني وقت الصلاه تسحبني اصير ملاصقه لها لدرجه انفسخت عبايتي وكان قطو ابيض صغير يمشي بيننا فتضايقت من النجاسه فطلعت وكنت ادور جزمتي لونها اسود ولقيت عند باب المسجد حرمه توزع حلويات عالصغار تقول عشان المحاضره ولقيت بناتي غند باب المسجد ورجعت للمسجد ادور جزماتي ولقيتهم وشفت وجوه ناس اعرفها ازعجتك ياقلبي بهالاحلام بس ان شاء الله تكون واضحه وامي حلمت ان في دولابها ملابس مصفطه ((مطبقه)) وفستان واحد معلق علما بان اخوي بعد زوجته حامل الله يتمم عليك يارب ويرزقك من نعيم الدنيا والاخره ودعواتي لك بالصحه والعافيه وجزاك الله خير على ردك الله يحرمك واحبابك من النار
الله يجزاك خير يارب ويجعله في ميزان حسناتك انا حامل وحلمت ان معي ولد عمره تقريبا 6 شهور ومره...
ربما بنت والله أعلم .. واللهم آميـــــن ..اشكرك على دعواتك

الحلوة هذا من طيبك :):26:
شذا الجنان
شذا الجنان
السلام عليكم جزاك الله اخت شذا عندي حلم ضغنون حلمت انو بنتي قاعده تناديني فالمطبخ ويوم جيت والقى بس<<قط>صغنون تحت الدولاب وانا فرحت به لاني خلقه احب البسااس(: بس بنتي فالحقيقه تخاف من النمل>>لماتذكرت كذا على طول بغيت اطلع هالبس وكل ماامسكه يعظني بس عظه بسيطه وبنتي معي وتبكي خايفه على واجي بطلعه برا الشقه ويتمسك بي وبدال ماطلعه ذخل واحد ثاني وكلهم صغار عطيتهم لحمه وطلعتهم عندباب الشقه بيننا وبين بيت الجيران واحد اخذ اللحمه وطلع وواحد الاولي بالعااافيه طلع يجنن لونه وصغنون وفالحلم كنت خايفه جوزي يشوفه لانه يخاف ع بناته من الامراض وطلعته وصكيت الباب وانا خاااايفه علما بان جارتي حامل بنفس شهري(: هل يبين جنس بيبياتنا(:
السلام عليكم جزاك الله اخت شذا عندي حلم ضغنون حلمت انو بنتي قاعده تناديني فالمطبخ ويوم جيت والقى...
لا ما يدل على نوع الجنين ..احرصي على تشغيل القرآن

في البيت وعلى التسمية قبل دخول المنزل ..