his lady
his lady
اختي اللي فوق تقدرين تمتلكين بيت بهالسعر مساحته 800 الف .. ومساحته 200 وفيه البركه... الحمدلله ولا اني اسكن بايجار وبيت مو ملكي... فيه دبلكسات كثيره بهالسعر تلقينه بلبن.. كلها مساحات 200 صح المساحه صغيره لكن دورين.. وعلى حسب الدبلكس وتوزيعه.. فيه دبلكسات موزعه صح من ناحية الغرف والحمامات .. وفيه توزيع اي كلام.. وبتلقين دبلكس بنفس المساحه بسعر اقل .. دبلكسات لبن مساحه 200 تبدا اسعارها من 700الف
اختي اللي فوق تقدرين تمتلكين بيت بهالسعر مساحته 800 الف .. ومساحته 200 وفيه البركه... الحمدلله...
مستحيل اروح غرب الرياض او جنوبها ، هالمناطق مانعرفها ولا نعرف احد فيها
يا بالشرق او الشمال والمشكلة البيوت غاليه هنا
his lady
his lady
صحيح المونسية فيها دبلكسات ب ٨٠٠ ودخلتها مرررره جميله ومرتبه ومودرن طبعاً هذي من ناحية الشكل الله واعلم عن جودة البناء
بس حابه يكون بيت دورين وشقق مستقلة ع الاقل اضمن لي دخل غير الراتب واضمن البيت يكون وسيع ويكفينا العمر كله ان شاءالله
his lady
his lady
المشكله القروض قليله والبيوت اسعارها نااار وتشتري البيت وتدفعي للبنك دبل القرض وراح العمر والواحد يسدد القروض الله يسسرها ويرزقنا وكل من يتمنى بيت ملك بخير وعافيه
المشكله القروض قليله والبيوت اسعارها نااار وتشتري البيت وتدفعي للبنك دبل القرض وراح العمر...
هذي المشكله الي يعاني منها أغلب الموظفين :(
ام ليان وريان
ام ليان وريان
موضوع جا في وقته احب اعرف اخبار العقار امنيتي اسكن بيت ملك الله ييسره لنا
his lady
his lady
سمعت ان العقار نازل وفيه كم ڤيلا شفتها بمليون حاف
التصميم رائع جداً والمساحة تعتبر ممتازة بالنسبة للأسرة المتوسطه بس الخوف من جودة العقار !!!

ياليت وزارة الأسكان تعتمد لنا الشركات الي يكون بنائها مضمون مثل البناء الشخصي !

بس طبعاً لا حياة لمن تنادي عساهم بس ينزلون لنا قروض :' (