فاكهة الصباح
فاكهة الصباح
مشكورة ياعمري على هالتعب
كلامك كله صح 100%
الله لا يحلل كل وحدة تكتب شي يضر البنات
القمر المضيى
القمر المضيى
فعلا اختي زيت الزيتون يسمر وعن تجربة
لكن كل وحدة وجسمها
مسايا نور
مسايا نور
مشكـــــــــــــــــورة
اجمل لقاء
اجمل لقاء
والله انك صادقه وانا اثبت كلامك دهنت اطفالي بزيت زيتون وصارو سمر ومن بعدها صرت اتجنب ادهن به
كنزي أدم
كنزي أدم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......شكرا ليكم يا قمرات أحلي منتدي .......كل الزيوت دي موجودة عند العطار ....وزيت العنب إسمه زيت بذور العنب ........ وتحت أمركم يا قمرات حكتب لكم كل الوصفات إلي إستفدت منها بجد من تجربتي الشخصية سواء كان لتكثيف وتطويل الرموش لدرجة إنك حتلاقيها زي المكانس ...وخلطة رووووووووووووووعة حاجة كده خيال لتبييض المنطقة الحساسة من برا يعني المنطقة إلي بيطلع فيها شعر وكمان المفاجئة تفتيح المنطقة البذرية والشفرتين الداخليتن ومنطقة فتحة الشرج حتبقي وردية من تجاربي أنا وإخواتي أنا بيضاء والمنطقة عندي لونها وردي لكن من الفوط الصحية وبعض الإحتكاك إغمقت سنة بسيطة ولما إستخدمت الوصفة بقيت حتجنن من الفرحة بقت زي منطقة البيبي .......وكمان الوصفات إلي أثبتت فاعليتها عن تجربتي خلطة طبيعية رووووووووووعة لتبييض الرقبة والظهر المتفحم والركب والأكواع ..........ووصفة تحفة للحبوب إلي بالجسم والساق فتاكة بتقضي علي الحبوب إلي بالجسم كله والمؤخرة إلي مليانة حبوب ودمامل ......... ووصفة لعدم إنبات الشعر بالجسم للأبد ..........ووصفة لتكثيف الشعر وتطويله بشكل مرعب ...........وطرق لتعطير المنطقة الحساسة والقضاء علي الروائح الكريهة ..........وحاليا جاري تطبيق وصفة للخطوط البيض