رحى الأيام
رحى الأيام
معاااااكم معاااااكم... مشكورره ياصاحبة الموضوع الله يفتحها بوجهك ياشيخه
 والف مبررروك لكل عروسة 

اتكلم عن نفسي زواجي لسى ماتحدد 
يالله خلونا نبدأ نشجع بعض خلطات واهتماام 

الي عندها شي تسدحه لا تستحي

لي عودة 
سجينة بلا قيد
سجينة بلا قيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، 

معكم إن شاء الله ، 

موعد زواجي : باقي ما تحدد . 

---------

خطواتي الأولية :: 

إجتماعيا :: أحاول أوطد العلاقة مع أخوات خطيبي وأهله بشكل عام لأَنِّي ما أعرفهم من قبل
بالسؤال والإطمئنان ،، والحمدلله النتائج إيجابية جدا . 

إهتمامي بنفسي :: 
وجهي :
- من اليوم بدأت مع ماسك ( سدر ، زبادي ، عسل ، ماء ورد مخلوطين مع بعض ) أحطهم لمدة عشرين دقيقة 
، أغسله بالمويا ، أمرر مكعب ثلج على وجهي ، أحط كريم مرطب من كلين آند كلير .. وإن شاء الله أستمر يوميا . 

قدمي : 
بدأت بالأبسط الأهم ، وهو إني أرتدي صندل البيت الله يكرمكم دائما ، 
وإن شاء الله أتطور مع الأيام . 

رائحتي : 
- حاليا أستخدم معطر جسم أخذته من فيكتوريا سكريت في البيت ، 
- وأحيان أدلع نفسي بعطر الطلعة . 

غذائي :
- جبت قوارير ماء صغيرة حطيتها على الطاولة بغرفتي ، بحيث تكون قريبة وقدام وجهي . 
- قبل شهرين كتبت لي الدكتورة فايتمينات ، بس ما أستخدمتها 😁 ، إن شاء الله من اليوم بأبدأ 
أستخدمها لمدة شهر . 

لحياتي معه :: 
- بدأت أعود نفسي على أشياء بسيطة عشان لما أكون معه يكمل معي فيها ، 
مثال : بدأت أحط محفظة صغيرة بشنطتي وأضع مبلغ بسيط يوميا بنية الصدقة . 

- في فكرة جميلة خطرت ببالي وبدأت أنفذها ،، رحت المكتبة وأشتريت كمية كتب تتعلق بالخطوبة 
والحياة الزوجية وكذا ، بدأت أقراها وأحط تعليقاتي عليها مثلا ( إن شاء الله تكون فيني هذي الصفات ، حياتنا بتكون جميلة لو إلتزمنا بأخلاق الرسول وعبارات حسب سياق الكلام ) ، طيب أيش غرضي من هذا 
أولا إني أستفيد وأعد نفسي للحياة الزوجية ، ثانيا إني قررت إن هذي تكون هديتي له وقت الملكة إن شاء 
الله بحيث إني أختصر كل اللي أتمناه بكلام الله وكلام الرسول والقصص . مع تعليقاتي اللي أكيد راح تحفزه يقرا . 

بالنسبة للسوق ::
- بدأت أجهز من الحين لأني إنسانه ما عندي وقت كامل بحكم دراستي وفترة الملكة أبغى أستمتع فيها مو أقضيها بالسوق 😁 ،،
طيب تجهيزي هو بالطريقة التالية : 
بحكم إني ما أدري بأي شهر بيكون زواجي ، وأكيد الموضة تتغير ، فصرت أركز في هذي الفترة 
على شراء الأشياء اللي ما تتغير أو ما تفرق لو تغيرت مثل : 
البيجامات وملابس النوم السادة ، إكسسوارات الشعر الناعمة ، البناطيل الجينز والملوّنة السادة ، التنانير
الأساسية ، ملابس الدلع البنوتية ☺️ ، وهكذا .. 
بحيث إني كل ما نزلت السوق آخذ شيء بسيط من مكافأتي . 
وبرضه إذا سافرت آخذ من المحلات اللي مو موجودة عندنا . 

يكفي هذا لليوم ، 
متحمسة الأخت ❤️
جوانا ون
جوانا ون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،  معكم إن شاء الله ،  موعد زواجي : باقي ما تحدد .  --------- خطواتي الأولية ::  إجتماعيا :: أحاول أوطد العلاقة مع أخوات خطيبي وأهله بشكل عام لأَنِّي ما أعرفهم من قبل بالسؤال والإطمئنان ،، والحمدلله النتائج إيجابية جدا .  إهتمامي بنفسي ::  وجهي : - من اليوم بدأت مع ماسك ( سدر ، زبادي ، عسل ، ماء ورد مخلوطين مع بعض ) أحطهم لمدة عشرين دقيقة  ، أغسله بالمويا ، أمرر مكعب ثلج على وجهي ، أحط كريم مرطب من كلين آند كلير .. وإن شاء الله أستمر يوميا .  قدمي :  بدأت بالأبسط الأهم ، وهو إني أرتدي صندل البيت الله يكرمكم دائما ،  وإن شاء الله أتطور مع الأيام .  رائحتي :  - حاليا أستخدم معطر جسم أخذته من فيكتوريا سكريت في البيت ،  - وأحيان أدلع نفسي بعطر الطلعة .  غذائي : - جبت قوارير ماء صغيرة حطيتها على الطاولة بغرفتي ، بحيث تكون قريبة وقدام وجهي .  - قبل شهرين كتبت لي الدكتورة فايتمينات ، بس ما أستخدمتها 😁 ، إن شاء الله من اليوم بأبدأ  أستخدمها لمدة شهر .  لحياتي معه ::  - بدأت أعود نفسي على أشياء بسيطة عشان لما أكون معه يكمل معي فيها ،  مثال : بدأت أحط محفظة صغيرة بشنطتي وأضع مبلغ بسيط يوميا بنية الصدقة .  - في فكرة جميلة خطرت ببالي وبدأت أنفذها ،، رحت المكتبة وأشتريت كمية كتب تتعلق بالخطوبة  والحياة الزوجية وكذا ، بدأت أقراها وأحط تعليقاتي عليها مثلا ( إن شاء الله تكون فيني هذي الصفات ، حياتنا بتكون جميلة لو إلتزمنا بأخلاق الرسول وعبارات حسب سياق الكلام ) ، طيب أيش غرضي من هذا  أولا إني أستفيد وأعد نفسي للحياة الزوجية ، ثانيا إني قررت إن هذي تكون هديتي له وقت الملكة إن شاء  الله بحيث إني أختصر كل اللي أتمناه بكلام الله وكلام الرسول والقصص . مع تعليقاتي اللي أكيد راح تحفزه يقرا .  بالنسبة للسوق :: - بدأت أجهز من الحين لأني إنسانه ما عندي وقت كامل بحكم دراستي وفترة الملكة أبغى أستمتع فيها مو أقضيها بالسوق 😁 ،، طيب تجهيزي هو بالطريقة التالية :  بحكم إني ما أدري بأي شهر بيكون زواجي ، وأكيد الموضة تتغير ، فصرت أركز في هذي الفترة  على شراء الأشياء اللي ما تتغير أو ما تفرق لو تغيرت مثل :  البيجامات وملابس النوم السادة ، إكسسوارات الشعر الناعمة ، البناطيل الجينز والملوّنة السادة ، التنانير الأساسية ، ملابس الدلع البنوتية ☺️ ، وهكذا ..  بحيث إني كل ما نزلت السوق آخذ شيء بسيط من مكافأتي .  وبرضه إذا سافرت آخذ من المحلات اللي مو موجودة عندنا .  يكفي هذا لليوم ،  متحمسة الأخت ❤️
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،  معكم إن شاء الله ،  موعد زواجي : باقي ما تحدد...
سلاام عليكم عرايس

كيفكم وحشتووني من زمان ما دخلت انشغلت بالتجهيز

باقي ع زواجي شهر وباقي ما خلصت تجهيز 😣😩

المهم اعطونا اسماء زفات جديده لاني مو من متابعات الاغاني ولا اسمعها ف ما اعرف ايش الجديد وذا

حجزت الكوفيرا والنقاشه

والفستان فصلت الحمدلله

بنات جده وين الاقي تقسيمات المكياج وعلب الخواتم تهقون الاقي في سنتربوينت

والله يوفق الجميع يارب
رحى الأيام
رحى الأيام
سجينه ..
الله يتمم لك على خير .. ماشاء الله عليك بدأتي تكفين دفيني معك هههههههههههههههههههههه
انا يااااادوب حطيت زبادي وطحينية وشي ماعرف ايش هو كنت احسبو سدر المهم انو طلع حلووو بدأت اليوم وناويه كل يوم ان شاء الله

ابغى شي يكثف ويطوول الرموش ): تكفون اسعفوني ...

جوانا ..
الله يوفقك حبيبتي ويتمم لك على خير... ياليت تفيدنا ايش استخدمتي من خلطات وايش كان برامجك

بالتسبة للزفات والله ماعرف انا قبل فترة شفت زفة لسلوم السلوم ومحمد القحطاني عجببتني شوفي عاليوتيوب اذا عجبك ممكن تطلبي باسمك

موفقه يارب
انسسسانه راقيه
انسسسانه راقيه
مرحبا بنات انا زواجي بشهر 8  وماقد بديت في شي ومادري في ايش ابد بضبط وكيف اجهز مثلا الجنزات التنانير كم  قطعه اخذ