ْ~فراشة~ْ
ْ~فراشة~ْ
الله يسعدك
عندي سوال قريبتي شعرها خفيف وتعاني من فراغات في مقدمه الراس الي المنتصف
والصبغه الفاتحه تبين الفروة بزياده على كلامها

فايش الالوان المناسبه لها والالوان اللي تتجنبها
والصبغ لون فاتح او خصل
بنت آلجود
بنت آلجود
رفع
مهة القلب
مهة القلب
سوزان :لون الارضية يعني لون الشعر الاساسي بني شكولاتة وعليه خصل بني فاتح+خصل اشقر ميش لو شعرك اسود اخلطي اشقر بلاتيني مع بني فاتح من كولستون ورح يعطيك نفس الارضية وبالنسبة للخصل اخلطي اشقر رمادي خاص مع اشقر بلاتيني هذا للخصل البني الفااتح اما الميش اشتري بودرة الميش تفتيح 5 درجات من ويلا واكسجين ويلا 9% ألي هو 30% مثلا مقدار ملعقة ميش نفسة مقدار ملعقة اكسجين وبس:)
عجوزة 2009 مشكوورة ^_^
عاشقة الود يسلمووو

رحل اغلى البشر :شكرا لأنك نبهتيني ^_^
ام العجب:مشكووورة مررة
امورة رومانسية :للأسف المفروض تصبغي بعدين تعملي فرد وإذا عملتي فرد وكان ودك تصبغين لااازم تستني شهرين عشان شعرك يرتاح في هالفترة وما يطيح ولا تصدقي اي وحدة تقول لك عاادي الحين اصبغيه وقتها رح تدعين عليها من كل قلبك:icon33:

جزيرة الكنز:لا حبيبتي لازم اكسجين لكن الاكسجين انواع
مثلا للون البني او الاسود يستخدم رقم 6% ألي هو 20%
وللون الاحمر والاشقر يستخدم 9% ألي هو 30%

وللون الاشقر البلاتيني والثجي يستخدم 12% ألي هو 40%
فاهمااني آخر وااحد ألي هو 40 هذا اقوى نوع فيهم وكل المشاغل يستخدمونه على كل الالوان عشان يطلع نفس اللون ألي طلبتيه في نص ساعة لكن بعدها شعرك يحترق ويحت :angry:عشان كذا انا انصح حتى لو بالميش لا تستخدمي اقوى من 30% ابببد
اختي فراشة :المفروض انها تتجنب الالوان الفاتحة جدا زي الاشقر الثلجي والالوان الغاامقة زي الاسوود الفااحم رح يبين مكان الفراغ اكثررر وعيب الشعر الاشقر والله لو جبتي اكبر شعر كثيف في العالم واصبغيه اشقر رح تحسي انه صار خفيف بمعنى انه يخفف الشعر بزياادة وهي مب نااقصة خليها تعمل حمام زيت بزيت الصبار جدا راائع كنا دائم نستخدمة في الصالون وينبت الشعر واماكن الفراغات ولو هي تدوخ واول ما توقف تشوف الدنيا مظلمة و زي النقط السود معناته عندها نقص بالفيتامينات ولازم تأخذ حبوب زيت كبد الحوت ولازم دائم تدلك راسها وما تمشطة كثير وغالبا هنا في الصالون اما تجي وحدة شعرها اسود او بني وفيه فراغات بالمقدمة بعد التسريحة تحط لها بخاخ زي السبراي يعطي لون بني او اسود ويروح بمجرد ما تجيه مويا لكن هالبخاخ كحل مؤقت واحيانا مع كثر الاستخدام ممكن يسبب لها تساقط بزيادة!
:27: البني المتوسط للبني الفاتح جداا منااسب لها ولكن احرصي انها تأخذ اخف نوع من الصبغات ويفضل لو كانت بدون امونيا
وخليها تعمل خصل لأنه بجد اي شعر خفيف يجينا لازم نعمل لها خصل بحيث يبين كثافة في الشعر وفي حركة حلوة خليها تعمل مثلا لو صبغت شعرها بني كراميل زي لون الكراميل ...تعمل الخصل افتح من هاللون بدرجة او درجتين بحيث انك ما تحسي بالفرق الكبير بينهم وما يبين انه فيه خصل وهالشيء مع انعكاسات الضوء يبين ان الشعر فيه كثاافة عشان كذا اي وحدة شعرها خفيف وتبي تصبغه كله بلون واحد نعمل لها هالحركة بحيث هي تحس شعرها صار كثيف وما تحس بأنه في فرق او انه فيه خصل :27:

بنت الجود:مشكووة :26:
وانا اسفة لأنة رديت على الكل مرة وحدة كذا بس لأنو موب مسموح لي اشارك في اليوم اكثر من 3 مرات !! وحرام اظلم الكل عشان المشاركات :)
bnanmhmd
bnanmhmd
انا دايم اصبغ اسود (داج الليل ) ونفسي في بني فاتح درجة وحدة وكل ما اروح مشغل يقولو لا يمكن ايش الحل الله يجزاكي خير
رشيقة الجميلة
الف شكر يااااااقمر