عطور التعبئه والربو!!!!/// تم الرد

المكياج والعطور

السلام عليكم بنات
حبيت استفسر عن عطورات التعبئه اللي تكون ريحتها نفس الأصليه بس شكل العلبة غير
اللي طلع منها خمس عطورات ب 250 وفي أكشاك تابعه لمؤسسه الوليف بس عطور فرنسيه
موشرقيه يبيعون الحبه ب 69 والريحه أقوى من العطر الاصلي ظلت حوالي 3 ايام بالكرت
بس اللهم الزجاجه عاديه مومثل الأصليه
حبيت اعرف الفرق بين الأصليه والتعبئه خصوصي أني مريضه ربو هل تضرني عطورات التعبئه ولا عادي
11
4K

هذا الموضوع مغلق.

دمي ودموعي واحزاني
استغفر الله العظيم
شمعة دنيتي أنت
شمعة دنيتي أنت
وعليكم السلام والرحمة 
جربتهم وبصراحة في بعض العطور لا تطاق من قوة رائحتها بس البعض تكون رووعة بس نصيحة أبتعدي عنها ولا تفكرين تشترين غير الاصلي خصوصا انو معك ربو والكحول الي فيها يكتم بقوووة  لا يطاق ابدا  طبعا في الكرت تصير بعد يومين ثلاثة خراااافية ولما تشترين العطر وتجربيه تكتشغي انو العطر ما يسوا ولاشي قدام العطر الاصلي ونعومته ...طبعا سر الثبات هو العلة بالموضوع يحطون فيها مثبتتتات كيميائية قوية وبكثرة وهذا يضر بالصحة انا بصراحة جربتهم واتكلم عن تجربة شخصية ولاااا أفكر أعيد التجربة وبعد الي صار لي بعد تجربتهم يأثرون على حاسة الشم ويسبب عطاس وأحيانا لما أستخدم منهم أصير ما أقدر أشم  عطوري الاصلية ونعومتها تكون حاسة الشم ضعيييفة مرةة جد تجربة ما أفكر أعيدها ولا أنصح بها لما لها من مضرة كبيرة غير انها تكتم حتى الي حوالينك لما ترشين منها 
يااااا حلاة العطور الاصلية  وحاولي تبتعدي عن العطور التقليد باي شكل كانت جربي عطور بدي شوب واذا على اسعار العطور الاصلية فعلا صارت غالية بزيادة مع انو اشوف اسعارها بالامازون اقل من هنا بالسعودية بس أستغلي العروض عندك سنسي داائما يعمل عروض 50 بالمئة تخفيض 
والله يعطيك الصحة والعافية 
دمي ودموعي واحزاني
ياعمري ماقصرتي جزاك الله خير انا اختي مجربه انواع وروايحهم زينه والثبات ممتاز
بس زي ماقلتي الضرر من قوة الثبات نفسً ماتوقعت
طيب عطور محل درعه مثلا او سويس أربيان أسعارها تقريبا رخيصه دائماً هل فيها ضرر نفس عطور التعبئه !!
وربي يسعدك
hawawi
hawawi
حبيبتي انتي فيج ربو يفضل تبتعدين عن العطور القويه أكانت ماركات أو غيرة ..
والبخور أبتعدي عنه ..
بس ممكن تستخدمين العطور الكريمية أو السائلة وتكون خفيفة .. مثل مسك او دهن العود من جنيد ..
او بعض عطورات بودي شوب السائلة أحسن لج صدقيني
الحنونة_83
الحنونة_83
مساء الخير الله يشفيك ويشفينا حبيبتي
بخصوص عطور التعئبه قد جربت من محل عطري الخاص عطر 212 كارولينا والين الواحد منهم ب60 وثابت جدا ولا كتمني الحمد لله
البدي سبراي فانتزي ناسبني كثير وعطور زهزر الريف اما البدي شوب سيئ ويدخل حلقي
الزبده روحي المحل وجربي لان كل مريض ربو له مهيجات تختلف عن غيره مثلا انا انكتم من المعمول والعملاق الاخضر وريحه المطر وجماتي تنكنم من روايح الطبخ والقهوة ومن كل انواع البخور ما عدا العدني الله يشفينا اجمعين