D L 3

D L 3 @d_l_3

محررة

أنـآ‘ وvictoria secret وقصة حب لآتنتهي

المكياج والعطور

هلا بنات جمعه مباركه ..

كيفكم .. أخباركم .

مـآوحشتكم موآضيعي< وآثقه:icon30:

طبعـآ‘ بـآين من العنوآن إن موضـوعـي‘ اليوم عن بودي مستـآت وعطور فكتوريـآإ سكرت ‘:hearts:

وكـآلعاده بقولكم .. اللي تدخل وتطـآلع وتمشي يـآويلهـآ‘ مني <:D

أمزح ..:hahaha:

بس لآزم تحمسو الوآحد عشـآن ينزل موآضيع مو كل مره أذكركم ..:huh:

طبعا العطور والبودي مستـآت مجربه وبكتب تعليقي على كل وآحد

XXXXيلآ بنات قولو مـآشاء الله ( يعني لو حسدتوني انتو خسرانين ماعاد بنزل مواضيع )

.
146
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3
نبدأ

بودي مست مركز وفيه جليتر من فكتوريا سكرت لعطر فري سكسي المعروف اللي لونه أحمر .. أنا غرامي هالعطر اشتريته من فيسس العطر طبعا بس البودي مست مابقول من فين روعه يابنات يجنن وقوي مره يلصق في الجسم خاصة لو تعطرتي بعده بالعطر

بودي مست لعطر Dazzle Me Sexy Little Things ثقيل وبرضو فيه لمعه وكلها ليمتد ادشن هذا واللي قبله حلو ريحته منعشه ماعرف انا عاجبني اشتريت واحد اول للتجربه رجعت اخذت 2:biggthump

هذي الإثنين تجننننن الأخضر تفاح والأحمر توت ثقييييله ومركزه مره وفيها لمعه ريحتها تهبل .. مره حطيت من الأحمر الآ زوجي يقول ريحة معسل وبرضو ليمتد ادشن

هذا بودي مست عادي لفري سكسي مافيه لمعه بس حلو برضو يجنن انا احب هالعطر عشان كده لازم اقول يجننن:32:

هذا فري سكسي هوت الوردي العطر حقه مو موجود في فيسس بس في الاحمر :06:

بس الوردي هذا يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ريحته تختلف عن فري سكسي الاحمر مليون في الميه ريحته غير من جد هوت:D
D L 3
D L 3
الآن بوريكم عطور لفكتوريا سكرت تنفع للنهار وولجامعه والمدرسه لآنها رايقه مره وحلوه

هذا يجنن ريحته خطيره مره ماعرف على إيش بس غريبه .. عجبني مررررره

هذا حليوه امم احس ريحته على سكر حلاوه زي كده

هذا رايق احسه يجيب النوم .. حلو لما اخذ دوش بالليل واحط منه قبل لآ أنام

هذا يهبل .. يدوخ يجنن ريحته خطيره مره منعش لدرجه مو طبيعيه

وهذا ريحته على ورد شويه حلو كمان ورايق

هذا زبدة عطر Ooh La La Rich Body Butter ريحته هادئه تنفع للنهار وبعد الدوش
D L 3
D L 3
لآن خلصت فكتوريـآ سكرت

هنا شويه منتجـآت لبـآث اند بودي ووركس

هذي بودي مستـآت واحد بالرمان وواحد بالتين والسكر ..انا لمنا شفته قبل اشتريه طبعا ماشميته اشتريته من موقع اتوقعت انه ريحة الرمـآن احلى وقلت التين ممكن يكون مو حلو بس طلع التين ريحته رووووووعه طبعا مو معناه انه الرمان مو حلو لأ بس التين أحلى :32:

هذا شور جل وببل باث ريحته تهبل .. لا لا تجنن .. لاااااا لا تمووووووووت خاصة لو حطيتي بعده اللوشن تبعه تصيري قطعة كوكيز تتمشى عالآرض

هذي 3 لوشنـآت تجي مع بعض مغلفه كهديه وانا طبعا أهديتها لنفسي بما إني أحب أدلع نفسي

كلها حلوه بس أحلاها اللي بالوسط اللي ريحته تفـآح وانا سويت حركه خليت ريححته تفوح كـآنه عطر حطيت منه اللي بالوسط ( بالتفـآح) وحطيت على جسمي بودي مست فكتوريا اللي مصورته فوق اللي لونه أخضر بالتفـآح صرت تفـآحه مـآشيه عالأرض
D L 3
D L 3
خلصنـآ بـآث أند بودي ووركس

هنا مـآركة جـآكو .. تتذكرو موضوعي عن يوم النظـآفه العـآلمي نزلت صورة زبدة جاكو هذي هي بس الحجم الكبير ورحته ريسبري تجننننننننننن خطيره وشكله كشوخي مره

خلصنـآ جـآكو‘

متفرقـآت‘

منـآكير لونه فـآقع فسفوري طبعا الإثنين غير بعض بس الفلآش عدم الدنـيأآ رهيبه مره وعاليد تطلع أحلى وأحلى

فرش مكيـآج لونها فوشي حق الدلع كشوخيه وخطيره وناعمه
D L 3
D L 3
هذي كل أغراضي لليوم ...كل الحقوق محفوظه لي من شراء وتصوير وتصغير ورفع

أي انتهاك للحقوق تعرضي نفسك للمـسـآئله القانونيه << كيف بس :hahaha:

وأي وحده تدخل وتطالع وماترد برضو تتعرض للعقوبه الشديده :22:

اتمنى عجبكم موضوعي .