نداء لبنات القصيم افضل مشغل ببريده {تم دمج استفسارات بنات القصيم}/اكتفى بالردود

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفون يابنات ابغى افضل مشغل لقص الشعر ورسم الحواجب ببريده واسعارهم مناسبه وين مكانه باالضبط انا جديده ساكنه ببريده ومااعرف مشاغلهم بليييييييييييييييييز ردو علي ضروري واكون شاكره لكم

رابط الموضوع القديم للاستفادة

بنات القصيم (بريدة - عنيزه - الرس - ... الخ ) {تم دمج الاستفسارات الخاصه بالمنطقة}
490
165K

هذا الموضوع مغلق.

اعيون اسول
اعيون اسول
بدش بالموضوع دغري انا ابي مشاغل حلو شغلها وناعم ورخيصه وتطلع للبيوت فياليت الي عندها خبره ترد انا قد سمعت ان فيه كوفيرات متعلمات وبيوتهن مايشتغلن بمشاغل يعني ابيتها وتطلع للبيوت :icon28:ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
فراشةالجمال2006
بدش بالموضوع دغري انا ابي مشاغل حلو شغلها وناعم ورخيصه وتطلع للبيوت فياليت الي عندها خبره ترد انا قد سمعت ان فيه كوفيرات متعلمات وبيوتهن مايشتغلن بمشاغل يعني ابيتها وتطلع للبيوت :icon28:ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
بدش بالموضوع دغري انا ابي مشاغل حلو شغلها وناعم ورخيصه وتطلع للبيوت فياليت الي عندها خبره ترد انا...
للرفع
خوخه و موزه
خوخه و موزه
بدش بالموضوع دغري انا ابي مشاغل حلو شغلها وناعم ورخيصه وتطلع للبيوت فياليت الي عندها خبره ترد انا...
وين بالقصيم انت ؟؟
اميـره باخلاقي
السسسلام عليكــــم..

مرحبــأ صبايا كيفكووو..

بلييييززز ابي فززعه من بنات القصييم..
ابغى مشغل حلوو واسعااره حلووه ومناسببه..
وابغى مشغااال عليها تخفيضااات
لان بالقصيييم ولا اعرررف شيي..

بليييز فزعنكم ..واكييد ماتقصرررن

سلااام
ايلاف 2010
ايلاف 2010
السسسلام عليكــــم.. مرحبــأ صبايا كيفكووو.. بلييييززز ابي فززعه من بنات القصييم.. ابغى مشغل حلوو واسعااره حلووه ومناسببه.. وابغى مشغااال عليها تخفيضااات لان بالقصيييم ولا اعرررف شيي.. بليييز فزعنكم ..واكييد ماتقصرررن سلااام
السسسلام عليكــــم.. مرحبــأ صبايا كيفكووو.. بلييييززز ابي فززعه من بنات القصييم.. ابغى مشغل...
هلا حبيبتي عندك مشغل فربينا مررة حلو وتخفيضته بس وقت الدارسة ومشغل شيفون ومشغل الزيزفون في الفايزية