من زمن جميل
من زمن جميل
طلب خاص للأخت من زمن جميل...معليش انسخي والصقي جداول الرحلات عي اسطنبول وبورصا مرة ثانيه الله يستر عليكي ويسلمم
طلب خاص للأخت من زمن جميل...معليش انسخي والصقي جداول الرحلات عي اسطنبول وبورصا مرة ثانيه الله...
انا ماعندي كمبيوتر حاليا

من الجوال اكتب

تصفحي التجمع وشوفيه

او احدى الاخوات تبحث في التجمع
من زمن جميل
من زمن جميل
الاخت الكريمة من زمن جميل ارجووووو الرد الله يعافيك .... موعد وصولنا واقامتنا في اسطنبول هو من 20 الى 26 شعبان بعد الرجوع من طربزون وازونجول و سوف نقيم في فندق اتاكوي مارينا حابة اعرف الشارع الموجود فية الفندق وهل قريب من السوق لان خمسين في المية من الرحلة ان شاء الله هي للتسوق وحابة اعرف اسواق او محلات لمفارش السرر التركية الجميلة
الاخت الكريمة من زمن جميل ارجووووو الرد الله يعافيك .... ...
الفندق قريب من المطار وفيه عبارات تودي الى امين انو واسكودار وكبتاش قريبه من فندقكم وفيه ثلاث مجمعات قريبه منكم ممكن تمشون لها مشي

وفيه محل في جواهر مول اسمه اوزداليك مكتوبه بالانجليزي يسمونه اوزديلك

يسوي لك مفرش ويطبع اسمك او اي كلام تبينه عالمفرش او روب او منشفه ويبي لها ثلاثة ايام او حسب الزحمه عشان يسوون لك

وكل اسطنبول اسواق ومولات

انا وقتي في النت قليل والخاص والعام وصرت ارد باختصار اعذروني
حبيبة أبو محمد
حبيبه ابو محمد ان شاء الله بيكون بنهار حر وبليل بيبرد الجو هاذا من كلام البنات
حبيبه ابو محمد ان شاء الله بيكون بنهار حر وبليل بيبرد الجو هاذا من كلام البنات
مشكووووووره والله ماقصرتي الله يسعدك يارب و يعافيك
حبيبة أبو محمد
السلا عليكم ان شاء الله سأزور تركيا بتاريخ 8/15 هجري ويسعدني الانضمام معكم في هذا التجمع بالنسبة لحجابي سأرتدي حجابي المعتاد في بلدي المملكه عبابه سوداء على الرأس والحمد لله سبق ان سافرت الى سيريلانكا وهي بلد غير مسلم وارتديت عبابه على الرأس ولم أواجه أى مشاكل
السلا عليكم ان شاء الله سأزور تركيا ...
رحلة موفقة و ممتعة
وانا مثلك سأرتدي نفس حجابي العباءة السوداء على الرأس
حبيبة أبو محمد
رحلة موفقة و ممتعة وانا مثلك سأرتدي نفس حجابي العباءة السوداء على الرأس
رحلة موفقة و ممتعة وانا مثلك سأرتدي نفس حجابي العباءة السوداء على الرأس
ايش رايكم في هذه الفنادق سكاي كمر في اسطنبول في منطقة السلطان أحمد
فندق أنصار في أوزنجول
فندق نوفوتل في طرابزون
فندق فرونيا في اسطنبول منطقة تقسيم