تحدي 30 days shred لنحت الجسم.. مين حابة تبدا معي

علاج السمنة والنحافة

عزيزاتي انا كتبت تجربتي لهالتمارين بموضوع قبل ايام... وبجد ما شاء الله نتائج هالتمارين كانت مبهرة بالنسبة لإلي ... رابط الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3865003

حاليا انا عدت التمارين وهادا ثالث يوم الي اللي حابة تبدا معي ونتشجع تسجل هون وان شاء الله نستمر مع بعض ونشجع بعض...

التمارين مدتها 30 يوم وهي عبارة عن تحدي بجد تحدي يغير شكل جسمك شرط انك تنظمي اكلك... مو شرط ريجيم لكن تخفيف وتنظيم

طبعا التمارين هي للمدربة المعروفة بالرابح الاكبر (النسخة الاجنبية) جيليان وفيه كثير تجارب قرأت عنها بالمواقع الاجنبية واليوتيوب ما شاء الله نتائج مبهرة... وحتى انا ما شاء الله استفدت من هالتمارين ولإني والله احبكم ودايما استفيد من خبراتكم وتجاربكم حبيت افيدكم....

تلاقين التمارين باليوتيوب اكتبي بالبحث

Jillian Michaels 30 Day Shred: Level 1

و للمستوى الثاني

Jillian-Michaels 30-Day-Shred Level-2

وللمستوى الثالث

Jillian-Michaels 30-Day-Shred Level-3

كل مستوى مدته 10 ايام وكل تمرين مدته تقريبا 27 دقيقة في اليوم

طبعا كل ما عليكي تعمليه لتنضمي معاي هون هو انك تقوي ارادتك وتحطي خطة اكل صحية ومتوازنة وتجيبي بنطلون اصغر بمقاس من مقاسك او تجيبي شريط متر وتسجلي قياسات جسمك اول يوم واخر يوم من التمارين... عشان لما تخلصي ال30 يوم تشوفي النتيجة اللي راح تبهرك ان شاء الله...

ملاحظات: بنات ما تيجي وحدة تشترك تاكل اكل غير صحي ومش منظمة اكلها لإنها ما راح تستفيد كثير... مش شرط ريجيم لكن تنظيم اكل او تخفيف

اللي ما عندها اثقال تتمرن فيها تقدر حاليا تستخدم زجاجات مي اللي نص لتر لحد ما تجيب اثقال

كل وحدة تشترك تيجي كل يوم تكتب يومها اللي انجزتو... يعني انا اليوم الثالث اجي واكتب
day 3
واكتب ملاحظاتي واذا عندي استفسارات او اي شي

واخيرا انا طلبت الموافقة على الموضوع وان شاء الله ما يتسكر

بدنا حماس وتشجيع ولازم نكون قد هالتحدي كلها 30 يوم نغير فيه شكل جسمنا ومقاساتنا واهم شي تتغير وتتحسن نفسيتنا وراح نبدا من اليوم(بدون اي حجج ومبررات)
2K
262K

هذا الموضوع مغلق.

zain^jordan
zain^jordan
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بإنتظارك حبيبتي
الحالمه الصغيرة
ماشاء الله .......... انا باديه من اول وهذا ليه ثلاث يوم .... ملاحظاتي الم شدييييد في الساقين وخاصه ربلة الساق وفي الاكتاف ولاحظت كمان ان البطن خاسه شوي وهذا الشىء فرحني كثير ... وكمان الم هذا مسعدني معناها ان المنطقه ذي ان شاء الله راح تخس وكمان دليل انها تحركت ...وبصراحه انا اعاني بشده من اسمنة لاكتاف والافخاذ عشان كذا انا مبسوطه والى الامام ان شاء الله .... وعلى فكره بنسبه لالم اشتريتله عصره من الصيدليه واشوف فيه تحسن ان شاء الله
لحن الحياة89
لحن الحياة89
ان شاء الله رح ابدأ من بكرة بالتمارين ....اليوم مشيت على جهاز السير لمدة نصف ساعة لهييك هالتمارين رح أبدأ فيها من بكرة
أم ألوسي القمور
جزاك الله خييير
فعلا أنا حملت الثلاث مستويات للتمرين جدا رائع
بس عندي سؤال الله يجزاها خير الجزاء اللي تساعدني
أنا بعد 5أيام بركب لولب برتاح بعدها مدة هل هاذي التمارين تأثر على اللولب في المستقبل ما أقصد بعد التركيب مباشرة لا برتاح حول الشهر هاه وووش رايكم
أم ألوسي القمور
جزاك الله خييير
فعلا أنا حملت الثلاث مستويات للتمرين جدا رائع
بس عندي سؤال الله يجزاها خير الجزاء اللي تساعدني
أنا بعد 5أيام بركب لولب برتاح بعدها مدة هل هاذي التمارين تأثر على اللولب في المستقبل ما أقصد بعد التركيب مباشرة لا برتاح حول الشهر هاه وووش رايكم