newwoman33
newwoman33
الدعاء الدعاء يابنات ---لاتنسون خلونا ندعي لبعض ---والله اعرف بنات دخلوا تجمعات بس يدعوا لبعض والله كثير حملوا
وهما منصدمين ولهم سنين متاخرين
الدعاء افضل من كل العلاجات
اللهم ارزقنا جميعا الذريه الصالحه-----
ميمي الجمىلة
ميمي الجمىلة
يسعد صباحكم ومبروك التجمع الجديد يحعلوا ربي تجمع خير وتصيروا حوامل هذا العام يارب
hidayal
hidayal
مرحبا اخواتي بحثت كثيرا عن البيت التاسع ولم احجده فاصطررت لفتح ملف جديد هاهو الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3530015 لكن تفاجأت بالبيت الدي سبقتني فيه اختي my love جزاها الله خيرا وجعله في ميزلن حسناتها المهم تفاءلوا لنا بيتين يعني كلنا حوامل بحول الله بتوأمين قولوا امييييين هدا فال حسن اليس كدلك
hidayal
hidayal
سلام عليكم
اخواتي سمعت عن منتوج الالوفيرا والقريص لدلك اريد اسالكم من استعملت عشبة القريص مع الاليفيرا لعلاج مشكلنا العويص هدا هل هي صحيح تنفع اضطراب الهرمونات وتاخر الدورة ومن اللي استعملتها وجابت لها نتيجة وشكرا حبيباتي
يكفيني من انا
يكفيني من انا
ماشاءالله منور التجمع بالحلوين إن شاءالله ماتطول إقامتنا فيه وعن قريب يصير البيت المهجور :tongue: والله يااختي انا مابي احبطك بس لازم اقولك الي نزل لك الهرمون هي البرجلتون لانو هي تخفض الهرمون ومااعتقد الأعشاب لها دخل لانو احنا مشكلتنا بالغده النخاميه يعني الأعشاب ابدا ابدا ماتفيد بإنزال الهرمون لكن نستخدمها بعد ماينزل الهرمون عشان تساعد على التبويض و تحسين جودة البويضات والأهم من هذا كله شوفي التبويض وإذا لقيتي بويضات ابدي كورس تنشيط وانتبهي تستخدمين الأعشاب وقت الكورس والله يوفقك : ) وعلى طاري اسباب ارتفاع الهرمون على كلام دكتوري انو الهرمون يرتفع بسبب اربع اشياء لا خامس لهم لحد الآن 1- وراثه 2- مشاكل بالغده النخاميه 3- الحاله النفسيه 4- اسباب مجهوله ( وهذا اكثر نوع منتشر ) :icon29:
ماشاءالله منور التجمع بالحلوين إن شاءالله ماتطول إقامتنا فيه وعن قريب يصير البيت المهجور...
انا عارفه ان الاعشاب ماتنزل الهرمون حتى انا مع البروجلتون والاعشاب الهرمون ارتفع بعد كان 27 صار 30
بس اللي محيرني الافرازات اللي شفتها طول 3الاشهر اللي استعملت فيها الاعشاب بعد الدوره
قبل ماكنت اعرفها:09:
انتظر الدوره تجي واذا شفت هالافرازات بروح اشوف التبويض وان شاء الله القاء تبويض ولا يخيب املي